الرئيسية / سلايدر الرئيسية / ثلاث شركات تنافس على ملعب الحبيبية!
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

ثلاث شركات تنافس على ملعب الحبيبية!

بغداد / ماهر حسان

دعت وزارة الشباب والرياضة ثلاثة شركات مختصة ببناء وتشييد الملاعب من اجل الاطلاع على مشروع ملعب الحبيبية “30 ” الف متفرج من اجل اكمال البناء الذي وصل الى مراحل متقدمة قبل التوقف بعد تحصل الوزارة على الموافقة الرسمية من قبل مجلس الوزراء .
وقال مدير عام الدائرة القانونية في وزارة الشباب والرياضة علي طاهر: قامت وزارة الشباب والرياضة يوم الثلاثاء الماضي بدعوة ثلاثة شركات هي كل من انوار سرى العراقية التي سبق وان شيدت المدينة الرياضية وشركة بهادر كول التركية المسؤولة عن بناء ملعب كربلاء الدولي الى جانب شركة فلاح منفي التي سبق لها وان شيدت عدة ملاعب من بينها دهوك وزاخو والكوت, بغية الاطلاع على مشروع ملعب الحبيبية.
واضاف: حيث ستتنافس الشركات الثلاثة عبر تقديم العطاءات بما يتلاءم و نسبة الانجاز المتحققة بغية احالة المشروع الى الشركة التي سيتم اختيارها على وفق دراسة من اللجان المختصة في الوزارة وحسب قانون الدعوة المباشرة الذي نص عليها قرار مجلس الوزراء.
واختتم حديثه قائلا: خلال خمسة عشر يوما سيتم حسم الموضوع وتحديد اسم الشركة المنفذة بشكل رسمي من اجل المباشر باعادة العمل في الملعب خلال شهر على ابعد تقدير بغية الاسراع في عملية التشييد وانهاء المشروع في اقرب فرصة.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …