الرئيسية / المنتخبات الوطنية / تعرف على موعد توجه المنتخب الى الكويت.. وكيف ستؤثر ازمة الخليج على البطولة!
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

تعرف على موعد توجه المنتخب الى الكويت.. وكيف ستؤثر ازمة الخليج على البطولة!

بغداد / ماهر حسان 

يتوجه صباح اليوم الثلاثاء وفد منتخبنا الوطني بكرة القدم الى دولة الكويت تحضيرا لانطلاق بطولة كأس الخليج في نسختها الثالثة والعشرين قادما من الامارات بعد خوضه مواجهة في الاطار الودي انتهت لمصلحة صاحب الارض بهدف دون رد.

وقال المدير الاداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس لـ( IQ-PRO.NET ): من المؤمل ان يتوجه وفد المنتخب الوطني بكرة القدم الى دولة الكويت قادما من الامارات العربية المتحدة عند الساع الثانية عشرة بتوقيت العاصمة بغداد.


واضاف: كتيبة الاسود ستخوض اولى وحداتها التدريبية على الاراضي الكويتية في ذات يوم الوصول من اجل رفع المستوى البدني تحضيرا لانطلاق البطولة التي من المزمع ان نقص شريط مشاركتها فيها امام البحرين في الثالث والعشرين من الشهر الجاري.


من جانبه وصف المدير الفني للمنتخب الوطني باسم قاسم مواجهة المنتخب الاماراتي بالمفيدة بغض النظر عن نتيجة اللقاء التي مالت للمستضيف بحكم ان المواجهة كانت فرصة للزج بالعديد من الاسماء الجديدة للوقوف على جاهزيتهم تمهيدا للاستفادة من خدماتهم في البطولة.


مشيرا الى ان تغير موعد بطولة كأس الخليج في اكثر من مناسبة اربك العديد من الحسابات ناهيك عن غياب سبعة لاعبين يعدون الاعمدة الاساسية سيكون له اثر بلا شك على مستوى المنتخب ولكن على الرغم من ذلك سندخل منافسات بطولة كأس الخليج بحظوظ وافرة لتحقيق اللقب الغائب منذ سنوات طويلة عن الخزائن العراقية.


وفي ختام حديثه قائلاً: البطولة ستشهد زخما فنيا على مستوى عال بحكم ان اغلب المنتخبات جاءت مدججة بنجومها في ظل ان الوضع الحالي الذي تعيشه المنطقة الخليجية ستلقي بظلالها على البطولة بلا شك في ما يخص المنافسة على التتويج بكأس الخليج.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

كاردو صديق يتعافى من إصابته التي تعرض لها مع الفريق الأول لكريستال بالاس

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // عاود قلب الدفاع العراقي كاردو صديق ( 19 عامًا …

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …