الرئيسية / اخبار المحترفين / تعثر جل فيسنتي وسانتا كلارا وعلاء عباس ينتظر مشاركته الاولى
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

تعثر جل فيسنتي وسانتا كلارا وعلاء عباس ينتظر مشاركته الاولى

مباريات الجولة الجولة العاشرة للدوري البرتغالي الممتاز لم تكن كما تمناها المحترفين العراقيين حيث لم يتمكن علاء عباس من الانظمام لفريقه جل فيسنتي بالمباراة التي انتهت بالخسارة بهدفين امام بنفيكا , اما سانتا كلارا بقيادة اسامة رشيد فقد تلقى خسارة غير متوقعه بـ4 اهداف امام فيتوريا غيماريش بعد ان كان الفوز لصالح رفاق رشيد في مواجهتمها ببطولة الكاس.

يعود السبب الاول لغياب علاء عباس الى عدم وصول البطاقة الدولية لناديه البرتغالي من الكويت الكويتي , كما ذكر مدرب جل فيسنتي ان اللاعب يحتاج الى تأهيل بدني بعد فترة توقفه عن خوض المباريات لكي يكون مستعدا مع فريقه الجديد, وان النادي وفي مباراته التي استضاف فيها بنفيكا كان قد خسر بهدفين نظيفين.

اما سانتا كلارا بمباراته الذي استضاف فيها غيماريش لم يكن في افضل حالاته فقد تلقى الفريق 3 اهداف في اول نصف ساعة من المباراة ثم تبعها هدف رابع في الشوط الثاني مع استحواذ غير منتج لسانتا كلارا, اما اسامة رشيد كان الاقرب للتسجيل لفريقه في الشوط الاول من ركلتين حرتين احدهما ردها القائم لكنه اضاع ركلة جزاء مطلع الشوط الثاني قبل خروجه بالدقيقة 71.

هذه النتائج ابقت على سانتا كلارا في المركز السابع في ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة من 10 مباريات اما جل فيسنتي فقد نزل للمركز 15 بـ9 نقاط و على بعد نقطة واحدة من المركز الاخير.

عن IQpro

شاهد أيضاً

سومر يتعافى من اصابته التي عطّلت إلتحاقه بالمُنتخب وهذا هو موعد مباراته الأولى

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // أكمل لاعب الارتكاز العراقي ( سومر عبد الرزاق الماجد …

نادي غوتبورغ السويدي: الاهتمام بصفقة العماري مُشابه لما حدث مع النجم مارك هامشيك

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // أكد المُدير الاعلامي لنادي غوتبورغ السويدي ( ماركوس مودير …