الرئيسية / اخبار المحترفين / تركيا | ريزا سبور يتعادل في مباراة دراماتيكيه مع ثاني الترتيب اسطنبول باشاكشير
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

تركيا | ريزا سبور يتعادل في مباراة دراماتيكيه مع ثاني الترتيب اسطنبول باشاكشير

احمد حميد – IQ-PRO.net

ضمن منافسات الدوري التركي الممتاز الجولة الثامنة والعشرون شهد استاد يني ريز شهير مباراة مثيرة بأحداثها بين فريقي ريزا سبور وإسطنبول باشاكشير انتهت بنتيجة ثلاث أهداف لكلا الفريقين.
 
جائت المباراة قوية ومثيرة وشهدت صراعاً نارياً بين هجوم اسطنبول ودفاع ريزا سبور الذي تحمل عبئاً كبيرا، ليتقدم إسطنبول في الدقيقة 15 عن طريق اللاعب اربارسلان إرنيم ، ليعود ريزا سبور لمجريات المباراة عن طريق المدافع سليمان كوك لينتهي الشوط الاول بالتعادل الآيجابي1-1.
 
ريزا سبور حاول تسجيل هدف التقدم في بداية الشوط الثاني بعد ضغط مستمر على لاعبي إسطنبول ليتمكنوا من التقدم بنتيجة المباراة عن طريق النيران للصديقة حيث سجل مدافع اسطنبول هدفا في مرماه ومنح الافضلية لريزا سبور في الدقيقة 60، ثم عاد إسطنبول ليعادل النتيجة عن طريق البديل بكتيمك في الدقيقة 71، لتشهد دقائق اللقاء الاخيرة ضغطأ كبيرأ للفريقين سجل في بدايته إسطنبول في الدقيقة الثانية من الوقت الاضافي عن طريق اللاعب إمري أوغلو من ركلة جزاء ، لينتظر ريزا سبور لآخر دقيقة من الوقت الاضافي ويعادل النتيجة عن طريق اللاعب اوزكر سيك من ركلة جزاء أيضا لتنتهي المباراة بالتعادل 3-3.
 
الدولي العراقي ضرغام إسماعيل اشترك اساسيا وقدم مستويات كبيرة ضد ثاني ترتيب الدوري ، وكعادته شارك في الجهة اليسرى لدفاع فريقه ، فيما غاب علي فائز عن قائمة الفريق.
 
ريزا سبور صعد الى المركز قبل الآخير ب24 نقطة من 28 مباراة لعبها في الدوري ، بينما ظل إسطنبول في المركز الثاني برصيد 57 نقطة.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …