الرئيسية / Uncategorized / تألق لياسين وايمار في ذات المباراة وحسين علي يواصل تثبيت اقدامه في تشكيل اوريبرو
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

تألق لياسين وايمار في ذات المباراة وحسين علي يواصل تثبيت اقدامه في تشكيل اوريبرو

حمزة ضياء – موقع المحترفين  //  شهدت مباريات الجولة ٢٦ من الدوري السويدي الممتاز مشاركة كاملة لمحترفينا هناك ، توزعت على مباراتين.

حيث تعادل في المباراة الاولى هاماربي ( ايمار شير ، مهند جعاز ) مع ضيفه هاكن ( احمد ياسين ) في الرمق الاخير من المباراة التي انتهت بهدف لهدف.

الضيوف ( هاكن ) تقدموا بهدف جاء بإمضاء النرويجي أليكسندر سوديرلوند بعد عرضية متقنة من الجناح العراقي احمد ياسين عند الدقيقة ١٧ من مجريات اللقاء.

في حين جاء هدف التعديل لأصحاب الدار في وقت متأخر من المباراة و بتوقيع الموهبة أيمار شير بعد تسدية قوية استقرت في الشباك عند الدقيقة الاولى من الوقت المضاف للشوط الثاني.

العراقي احمد ياسين اشترك أساسيا مع هاكن وصنع هدف فريقه الوحيد وتحصل على تقييم (٧.٥/١٠) كثاني أعلى تقييم في فريقه.

في حين شارك ايمار اساسياً ولطيلة دقائق المباراة وسجل هدف فريقه الثمين والوحيد ليتحصل على تقييم (٧.٥/١٠) كثاني اعلى تقييم في فريقه ايضاً.

كما إن المباراة شهدت غياب الظهير الأيسر العراقي مهند جعاز بسبب الإصابة التي لحقت به منذ أسابيع.

بهذا التعادل واصل هاكن سلسلة تعثراته في منافسات الدوري ، حيث لم يذق طعم الفوز في الجولات الاربع الاخيرة ليحتل المركز الرابع برصيد ٤١ نقطة فيما حافظ هاماربي على مركزه السادس برصيد ٤٠ نقطة.

في المباراة الاخرى تمكن نادي اوريبرو والذي يلعب في صفوفه العراقي الشاب حسين علي من احراز الفوز خارج قواعده على مضيفه غوتبيرغ بهدف وحيد.

هدف المباراة لم يتأخر كثيراً ، حيث سجل ناهير بيسارا للضيوف بعد مرور دقيقتين من انطلاقة اللقاء ، لتستمر النتيجة على هذا الحال حتى النهاية.

المباراة شهدت مشاركة كاملة للظهير الايمن العراقي حسين علي ( ١٨ عاماً ) ، حيث تحصل على تقييم ٦.٨/١٠.

هذا الفوز رفع رصيد اوريبرو الى ٣٦ نقطة بالمركز الثامن فيما حلّ غوتبيرغ بالمركز الثالث عشر وبرصيده ٢٤ نقطة.

عن محمود الحمداني

محمود شاكر الحمداني / المدينة : الناصرية / دكتور صيدلاني / جامعة الكوفة

شاهد أيضاً

Some great benefits of Dating a Latina

Strong family members ideals: Latinas value close-knit connectors using their extended tourists, bringing dedication and …

Methods to Meet Foreign Girl about Dating Sites

The vast majority of girls on dating sites are not looking for hookups https://newwife.net/dating-foreign-women-tips/ or …