الرئيسية / الدوري العراقي / بعد تسميته مدرباً للنجف .. ناظم شاكر يضع خطة للإعداد والتعاقدات
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

بعد تسميته مدرباً للنجف .. ناظم شاكر يضع خطة للإعداد والتعاقدات

ماهر حسان – IQ-PRO.net

قدمت الهيئة الإدارية لنادي النجف خلال مؤتمر صحفي اليوم الاحد, المدير الفني الجديد لكرة غزلان البادية ( ناظم شاكر ) قادما من فريق الشرطة الذي احتل معه على المركز الثالث على لائحة الترتيب.

وقال شاكر في تصريح لـ( IQ-PRO.net ) : ” جمعتني خلال اليومين الماضيين مفاوضات مع ادارة نادي النجف من اجل قيادة فريقهم الكروي, حيث تم التوصل الى قناعات مشتركة قبل التوقيع بشكل رسمي اليوم الاحد”.

واضاف شاكر : ” من بين اهم النقاط التي شجعتني على خوض تجربة قيادة الفريق النجفي الرغبة الكبيرة التي لمستها من الادارة بالحصول على خدماتي الى جانب الإندفاع الكبير في توفير كل مقومات ظهور الفريق بمستوى فني مميز “.

وبين شاكر : ” بعد الاطلاع على عدد اللاعبين الذين يمتلكهم الفريق ستكون هناك اضافة لعدد من العناصر المهمة التي يمكنهم تقديم الاضافة الفنية حيث سيتم الكشف عن الاسماء خلال المدة القليلة المقبلة, لافتا الى ان هناك دراسة لعدد من اسماء المحترفين الذين سيتم الاستعانة بخدماتهم في وقت لاحق “.

وفي ختام حديثه قال : ” تم الاتفاق مع إدارة النادي على ان تنطلق تحضيرات الفريق مطلع شهر تشرين الاول المقبل ة نخوض معسكراً تدريبياً في احدى الدول المجاورة تحضيراً للدخول في منافسات دوري الكرة الممتاز الذي حدد لبدايته منتصف شهر تشرين الثاني “.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …