الرئيسية / سلايدر الرئيسية / بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، على اثر دعوة أقامها ضده رئيس الهيئة التطبيعية السابق اياد بنيان. وتضمن الحكم الحبس لمدة ثلاثة أشهر (مع وقف التنفيذ) بحق الاعلامي المدان وغرامة مالية قدرها مليون دينار بالاضافة لتقديم تعهد بحسن السيرة والسلوك لمدة ثلاث سنوات من تاريخ صدور الحكم.

وجاء كسب الدعوى التي اقامها اياد بنيان ضد مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، على إثر قيام الأخير بطرح اتهامات “بلا أي دليل”، الأمر الذي اعتبره الوسط الرياضي الإعلامي محاولات لابتزاز شخصيات عامله في المجال الرياضي، فيما ابدت شخصيات رياضية ترحيبها بقرار القضاء الذي جاء في وقت اصبح الاعلامي الرياضي يدار بشكل فوضوي ادى الى ورود شكاوي كثيرة من قبل الرياضيين و الاداريين الذين اكدوا على ضرورة ان يكون الاعلام مهنة تدار بانضباط فضلاً عن جهة رقابية تمارس دورها بحرية و امانة.

وسيكون هناك عدة قضايا داخل وخارج العراق مرفوعة من قبل بعض الشخصيات الرياضية والمؤسسات والنجوم ضد مجموعة اعلاميين متهمين بالابتزاز و التضليل والقذف خلال الفترات الماضية سيتم البت بها خلال الفترات القادمة.

عن IQpro

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

كرار جاسم: أنهيت عقدي مع النادي الايراني بسبب مستحقاتي وساتقدم بشكوى الى الفيفا

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // ذكر متوسط الميدان العراقي ( كرار جاسم ) في …