الرئيسية / اخبار المحترفين / بعد إستدعائه للاولمبي .. لاعب شباب هولندا السابق ريوان امين يعبر عن فرحه الغامر
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

بعد إستدعائه للاولمبي .. لاعب شباب هولندا السابق ريوان امين يعبر عن فرحه الغامر

آرام رشيد – IQ-PRO.net

بعد توجيه الدعوة اليه للانضمام الى صفوف المنتخب الأولمبي العراقي والإلتحاق بالتجمع الاول للمعسكر التدريبي المقرر إقامته في الدوحة مطلع كانون الاول المقبل. قرر الشاب الواعد ريوان امين صاحب ال21 عاما تلبية الدعوة الوطن والإنضمام الى كتيبة المدير الفني للمنتخب الأولمبي عبد الغني شهد.

موقع ( IQ-PRO.net ) أجرى اتصالاً هاتفيا مع والد اللاعب ” أمين زارو ” والذي عبر عن فرحة ابنه واستعداده على أتم وجه للالتحاق بوفد المنتخب الأولمبي العراقي وتمثيل منتخب بلاده الأصلي.

جدير بالذكر إن أمين من مواليد محافظة دهوك عام 1996 ، يلعب في مركز عمق الوسط ، و مثل المنتخبات السنية الهولندية بكل فئاتها ( تحت 15 و16 و17 و18 و19 ) كما وكان قائدا للفريق الرديف في نادي هيرنفين الهولندي الموسم الماضي قبل أن ينتقل الى دالكورد السويدي والذي منح اللاعب فرصة كاملة للمشاركة في جميع مباريات دوري الدرجة الأولى هذا الموسم والذي أصبح الفريق فيه على بعد نقطتين فقط من مباراتيه القادمتين لبلوغ الدوري الممتاز حيث قدم امين موسما كبيرا كان فيه من أبرز نجوم الفريق ، بعد مشاركته في 28 مباراة في الدوري والكأس صنع خلالها 6 اهداف لفريقه.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …