الرئيسية / المنتخبات الوطنية / باسم قاسم يضع الحل لمشلكة غياب المحترفين عن غرب اسيا
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

باسم قاسم يضع الحل لمشلكة غياب المحترفين عن غرب اسيا

بغداد / ماهر حسان

اناط الاتحاد العراقي لكرة القدم مهمة المشاركة في بطولة غرب اسيا بالمنتخب الوطني الاول الامر الذي سيسبب عدة مشاكل تقف في مقدمتها غياب السواد الاعظم للاعبينا المحترفين بحكم ممانعة انديتهم تفريغهم لبطولة غير معترف بها رسميا. 

وحول ذلك قال المدير الفني للمنتخب الوطني باسم قاسم لـ( IQ-PRO.NET ): ايمانا منا بان الهدف الاسمى لتقديم الخدمات هي الارتقاء بكرة القدم في العراق تم الاتفاق مع الزملاء في الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي على تقسيم اللاعبين السبع المشتركين بين المنتخبين على وفق التسلسل الزمني للاستحقاقات والاستعدادات المقبلة.


واضاف: سيتواجد الثلاثي” ايمن حسين وامجد عطوان و حسين علي ” مع كتيبة الاسود خلال الفترة المقبلة التي ستشهد انطلاق التحضيرات لمواجهة سوريا وديا في الثالث عشر من شهر تشرين الثاني في الاطار الودي.


وبين: اضافة نتائج بطولة غرب اسيا الى التصنيف الدولي سيجعلنا نفكر جدياً بالحصول على لقبها وهي في الوقت ذاته فرصة لفسح المجال امام بعض المواهب الشابة للتعبيرعن امكانيتهم تمهديا للاستفادة من خدماتهم في استحقاقات كروية مقبلة. 


واختتم حديثه قائلاً: قائمة المنتخب الوطني لمباراة سوريا الودية تختلف عن بطولة غرب اسيا حيث سيتواجد في البطولة عدد من اللاعبين الشباب بالاضافة الى لاعبين مغتربين لحل المشكلة التي ستواجهنا بغياب لاعبينا المحترفين .

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

كاردو صديق يتعافى من إصابته التي تعرض لها مع الفريق الأول لكريستال بالاس

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // عاود قلب الدفاع العراقي كاردو صديق ( 19 عامًا …

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …