الرئيسية / اخبار المحترفين / اهداف العماري ويعقوب تصنع الفارق في سابع جولات الدوري السويدي الممتاز
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

اهداف العماري ويعقوب تصنع الفارق في سابع جولات الدوري السويدي الممتاز

امير العماري و كيفن يعقوب كانا الابرز بين المحترفين العراقيين خلال الجولة السابعة للدوري السويدي الممتاز حيث تمكن كل منهما من افتتاح التسجيل لفريقيهما مع الخروج بنتائج ايجابية في مباراتيهما.

امير العماري وكعادته شارك اساسيا طوال مباراة نادي هالمستاد امام مضيفه الفسبورغ, ورغم تمكن الخصم من تسجيل هدفين في ربع الساعة الاولى لكن لاعب الوسط العراقي قلص الفارق قبل نهاية الشوط الاول بهدفه من ركلة حرة, ثم تكفل زملائه في تسجيل هدفي الفوز في الشوط الثاني ليصل الفريق الى المركز 12 ب8 نقاط.

مساهمة العماري في فوز فريقه لم تقتصر على الهدف الاول, فقد كانت له ارقاما دفاعية ساهمت في الحفاظ على الفوز, حيث كان الاعلى في المواجهات الدفاعية بـ18 مواجهة خلال المباراة من ضمنها محاولات افتكاك الكرة في 9 مرات واعتراض 7 هجمات للخصم, كما كان الاول في عدد التمريرات بين زملائه ب65 تمريرة.

اما كيفن يعقوب(20عام) والذي تواجد اساسيا في تشكيلة غوتنبرغ امام ضيفه سيريس, فقد سجل هدف التقدم لفريقه عند الدقيقة 24 في مباراة انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين ليستقر الفريق في المركز 11 بـ8 نقاط.

يعقوب الذي امتدت مشاركته لغاية الدقيقة 87 فبالاضافة لتسجيله هدفا فقد صنع فرصتين للتسجيل لزملائه لم يتمكن الفريق من انهائها في الشباك كما وصلت نسبة تمريراته الناجحة لـ80% من اصل 35 تمريرة.

عن IQpro

شاهد أيضاً

سومر يتعافى من اصابته التي عطّلت إلتحاقه بالمُنتخب وهذا هو موعد مباراته الأولى

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // أكمل لاعب الارتكاز العراقي ( سومر عبد الرزاق الماجد …

نادي غوتبورغ السويدي: الاهتمام بصفقة العماري مُشابه لما حدث مع النجم مارك هامشيك

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // أكد المُدير الاعلامي لنادي غوتبورغ السويدي ( ماركوس مودير …