الرئيسية / المنتخبات الوطنية / امير الكويت يغير موعد انطلاق بطولة كأس الخليج من جديد!؟
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

امير الكويت يغير موعد انطلاق بطولة كأس الخليج من جديد!؟

بغداد / ماهر حسان
اكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود ان الـ22 من شهر كانون الاول الجاري سيكون موعد انطلاق بطولة كأس الخليج بنسختها الثالثة والعشرين في الكويت.
وقال مسعود في تصريح لـ( IQ-PRO.NET ):” من خلال اتصال وردني مساء اليوم من الشيخ احمد اليوسف رئيس الاتحاد الكويتي بكرة القدم تم التأكيد على ان موعد انطلاق بطولة كأس الخليج سيكون يوم الثاني والعشرين من شهر كانون الاول الجاري”.
واضاف:” القرار الذي كشف النقاب عنه صباح اليوم الاثنين بأرجاء انطلاق البطولة الى يوم الـ24 جاء لاسباب تتعلق بعدم ايجاد الفسحة الزمنية لحضور امير الكويت وبعد تأكد تواجده وافتتاحه البطولة تم اعادة الموعد الى ما اعلن عنه في وقت سابق اي في الثاني والعشرين من الشهر الجاري”.
واختتم حديثه قائلاً:” الـ15 من الشهر الجاري سيكون موعد تجمع للمنتخب الوطني في دولة الامارات العربية المتحدة على ان يواجه صاحب الارض في الاطار الودي في السابع عشر من الشهر ذاته قبل التوجه الى الكويت لخوض منافسات كأس الخليج 23″.
الجدير بالذكر ان موعد انطلاق بطولة الخليج و مواجهة الامارات وديا التي اعلن عنها اتحاد الكرة ستجعل من الدوري يتوقف بعد نهاية الجولة السادسة كون نهاية الجولة السابعة التي سبق وان اعلنت عنها لجنة المسابقات ستنتهي في التاسع عشر من الشهر الجاري.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

كاردو صديق يتعافى من إصابته التي تعرض لها مع الفريق الأول لكريستال بالاس

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // عاود قلب الدفاع العراقي كاردو صديق ( 19 عامًا …

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …