الرئيسية / اخبار المحترفين / امريكا | من بين 67 الف متفرج .. كولومبوس يخطف بطاقة نصف نهائي الشرق من أرض اتلانتا
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

امريكا | من بين 67 الف متفرج .. كولومبوس يخطف بطاقة نصف نهائي الشرق من أرض اتلانتا

 

محمود الحمداني – IQ-PRO.net

ضمن سلسلة التصفيات الحاسمة لنهائيات الدوري الأمريكي ، تغلب كولومبوس كرو على مضيفه اتلانتا يونايتد في ربع نهائي الشرق ، بركلات الترجيح بنتيجة 3-1 بعد ان إنتهى الوقتين الأصلي والإضافي على نتيجة التعادل السلبي في المباراة التي اقميت على ملعب مرسيدس بينز الخاص بنادي اتلانتا يونايتد بحضور أكثر من 67 الف مشجع.

شوط اللقاء الاول كان فيه كولومبوس الطرف الافضل وهدد مرمى اتلانتا بعدة كرات ابرزها هدف ”هيغواين“ الذي الغي بداعي التسلل ، لكن النتيجة لم تتغير بعد ذلك لينتهي بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال كثيرا عن سابقه وظلت النتيجة على حالها حتى صافرة النهاية ، لتمتد المباراة الى الاشواط الإضافية حيث لم يطرأ أي جديد على مجرياتها ، ليتم اللجوء الى ركلات الترجيح التي إبتسمت للضيوف ( كولومبوس ) بنتيجة 3-1.

الدولي العراقي ” جستن ميرام “ شارك بشكل اساسي واستبدل عند الدقيقة 59، حيث لم يظهر بمستواه المعهود لكن الفريق حقق الأهم ووصل لنصف نهائي المنطقة الشرقية.

كولومبوس سيلاقي في نصف نهائي الشرق نادي نيويورك سيتي في الأول من الشهر القادم على أرضه في مباراة الذهاب ، فيما سيكون الإياب في السادس من الشهر ذاته على ملعب نيويورك سيتي ، و سيتأهل الفائز في مجموع المباراتين الى نهائي الشرق من الدوري الأمريكي ليتحدد البطل الذي سيلتقي بطل الغرب ويتوج بعد ذلك بطل موسم 2017.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …