الرئيسية / اخبار المحترفين / امريكا | كولومبس يسقط إمام هيوستن رغم تألق ميرام
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

امريكا | كولومبس يسقط إمام هيوستن رغم تألق ميرام

احمد حميد – IQ-PRO.net

ضمن مباريات الدوري الأمريكي الممتاز وعلى استاد ” بي بي في ايه كومباس ” في المباراة التي جرت بينهما فجر اليوم ،تغلب هيوستن دينامو على كولومبس كرو بنتيجة 3-1.
 
رغم الخسارة الا ان في كولومبس بدأ المباراة بشكل جيد وكان نداً لهيوستن وحصل على بعض الفرص التي لم يستغلها بالشكل الامثل، في المقابل نجح دينامو في خطف الهدف الاول من المحاولات الاولى للهجوم في الدقيقة الثانية عن طريق رومل سمير ، وزادت الامور سوء بالنسبة لكولومبس بعد تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 35 من الشوط الاول عن طريق اليس لينتهي الشوط بتقدم هيوستن دينامو بهدفين مقابل لاشي.
 
الشوط الثاني بادر فيه هيوستن بالهجوم والضغط وبقوة على مرمى كولومبس مع انطلاقة الشوط وسيطر على مجريات اللعب ونجح في خطف هدف في الدقيقة 65 عن طريق اللاعب توريس قضى به على امال كولومبس في تعديل النتيجة، حيث تراجع الفريق بشكل كبير ، و انتظر الكرو حتى اخر دقيقة من الوقت بدل الضائع ليسجل هدفه اليتيم من تمريرة العراقي جستن ميرام ليسكنها وليامز كامارا الشباك.
 
الدولي العراقي جستن ميرام شارك طوال الـ 90 دقيقة في المباراة وهدد حارس هيوستن باكثر من مناسبة ، وقدم اداء مميزا حيث قام بصناعة الهدف الوحيد لفريقه.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …