الرئيسية / المنتخبات الوطنية / الوطني يتجمع في العاصمة وقائمة المنتخب تشهد إضافة لاعبين اثنين
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

الوطني يتجمع في العاصمة وقائمة المنتخب تشهد إضافة لاعبين اثنين

بغداد / ماهر حسان
اكد المدير الاداري للمنتخب الوطني, باسل كوركيس, ان اتحاد الكرة شرع بالاجراءات الادارية الخاصة باستحصال سمة الدخول للاراضي العراقية الخاصة بالمدير الفني للمنتخب الوطني السلوفيني ستريشكو كاتنيتش وملاكه التدريبي المساعد.
وقال كوركيس لـ(IQ-PRO): من المؤمل ان يتواجد “كاتنيتش” وفريقه المساعد المتكون من مدربين مساعدين اضافة لمدرب حراس ومدرب لياقة بدنية بعد نهاية عيد الاضحى المبارك للمباشرة بعمله التدريبي ابتداء من الثالث من شهر ايلول المقبل موعد تجمع المنتخب الوطني في العاصمة بغداد استعدادا لمواجهة الكويت ودياً.
واضاف: وجهنا الدعوات لـ”38″ لاعبا حيث فاتحنا ادارات الاندية المحلية والخارجية بخطابات رسمية من اجل منح لاعبي المنتخب الضوء الاخضر للتجمع الاول لكتيبة الاسود في العاصمة بغداد الذي من المرجح ان يكون في ملعب الكرخ او الشعب الدولي وبانتظار الرد بالخصوص المذكور.
واختتم حديثه قائلا: كما تم توجيه الدعوة للاعبين جدد هم كل من محمد داوود وهيردي سيامند للتواجد في التجمع الاول على ان يتم تقليص العدد الى “23” قبل السفر الى الكويت في السادس او السابع من شهر ايلول تحضيرا لمواجهة صاحب الارض والجمهور في اطار الدولي الودي.

عن IQpro

شاهد أيضاً

تعرف على التفاصيل والأسعار .. اقل من 24 ساعة على إغلاق المرحلة الأولى لبيع تذاكر كأس العالم

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // سيسدل غدًا الستار على المرحلة الأول من بيع تذاكر …

العراق يتلقى الخسارة من نظيره الايراني على ملعب ازادي

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // تلقى المنتخب العراقي الخسارة أمام نظيره الايراني بهدف نظيف …