الرئيسية / الدوري العراقي / المنتقل حديثاً لكرة الشرطة.. علاء عبد الزهرة:سامحت المتجاوزين بحقي ولم اتوصل لاتفاق مع ادارة الزوراء
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

المنتقل حديثاً لكرة الشرطة.. علاء عبد الزهرة:سامحت المتجاوزين بحقي ولم اتوصل لاتفاق مع ادارة الزوراء

بغداد / ماهر حسان 


انتقاله سبب جدلاً واسعاً في الوسط الرياضي سيما بانتقاله من طرف الى اخر جماهيري سيما وانه يحمل بين يديه صولجان هداف الدوري العراقي الامر الذي جعل من صفقة انتقاله محط انتظار وترقب, علاء عبد الزهرة المنتقل حديثاً لصفوف الشرطة حل ضيفاً على ” IQ-PRO. NET” وخرجت للقراء بالحوار الاتي:

* ماهي الامور التي شجعتك للتوقيع على كشوفات الشرطة؟


– لا شك ان جميع اللاعبين يرغبون في اغناء مسيرتهم بتحقيق الانجازات وتوفر جميع مقومات النجاح في نادي الشرطة عطفاً على الاستقرار الاداري والفني شجعني كثيراً على الانضمام الى الكتيبة الخضراء حيث سيكون الموسم المقبل موسماً للظفر بالالقاب ورسم الفرحة على محيا الجماهير الشرطاوية.

* ماذا عن وفرة النجوم في الفريق هل ستكون لها تداعيات سلبية؟


– قد يرى البعض ان الخصوص المذكور قد يكون له تداعيات سلبية ولكن جميع اللاعبين لهم تجارب دولية واحترافية سابقة الامر الذي يجعلهم يتعاملون باحترافية في ما يخص اناطة المهام والواجبات سيما وان الفريق تحت قيادة واحد من اهم المدربين على صعيد الكرة العربية والخليجية وبلا شك سيكون تقيمه هو الفيصل.

مشيراً في ذات السياق ان الفريق الذي يحاول ان يتوج بالالقاب عليه ان يمتلك دكة احتياطية توازي اللاعبين الاساسين من اجل استمرار المردود البدني على وفق وتيرة واحد الامر الذي يعيه تماماً السيد باكيتا وملاكه التدريبي المساعد.

* ماذا عن ردة فعل جمهور الزوراء كيف استقبلتها؟

– بلا شك ان انتقالي سبب غضب عارم من قبل العديد من الجماهير العاشقة لعلاء عبد الزهرة ولكن نحن نعيش عصر الاحتراف ناهيك عن عدم توصلي الى اتفاق مع ادارة نادي الزوراء, مشيراً في الوقت ذاته الى انه يسامح كل من تجاوز بحقه ملتمساً له العذر.

* سمعنا الكثير عن قرب احترافك مع الرائد السعودي ماهي الاسباب التي وقفت حائلاً دون ذلك؟

– سمعة ومكانة اللاعب العراقي يجب ان تكون لها حسابات خاصة دون الاقادم على خطوات قد تؤثر على ذلك, حيث رفضت عرض الرائد لجملة من الاسباب جاء في مقدمتها اصرار ادارة النادي السعودي على شرط فسخ التعاقد من طرف واحد دون الالتزام بدفع المستحقات المالية في العاقد الى جانب ضرورة التعاقد لمدة موسمين الامر الذي لم اوافق عليه وكان قراري لموسم واحد فقط.

* ماحقيقة استبعادك عن المنتخب الوطني؟

– تلقيت اتصالا من المدير الفني للمنتخب الوطني باسم قاسم واوضح من خلاله الاسباب التي وقفت وراء استبعادي عن كتيبة الاسود بشكل مؤقت عازياً الاسباب الى منح الفرصة امام لاعبين شباب للتعرف على امكانياتهم الفنية تمهيداً للاستفادة من خدماتهم مستقبلاً, لافتاً الى ان الفترة المقبلة ستشهد عودتي للوطني على حد قول السيد باسم قاسم.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …