الرئيسية / الدوري العراقي / المسابقات تفاتح ادارات بعض الاندية لإقامة المنافسات في مواعيد مسائية
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

المسابقات تفاتح ادارات بعض الاندية لإقامة المنافسات في مواعيد مسائية

بغداد / ماهر حسان
اعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد المركزي لكرة القدم عن استئناف منافسات دوري الكرة الممتاز في السابع عشر من شهر ايار الجاري بعد قرار ايقاف المسابقة لأسباب تتعلق بإقامة المباراة الدولية الودية مع المنتخب الفلسطيني الشقيق الى جانب الاجواء التي سيعيشها العراق خلال اليومين المقبلين الخاصة بانتخابات مجلس النواب.
المسابقات حددت انطلاق الدور الـ”7″ من منافسات المرحلة الثانية لدوري الكرة الممتاز في مرحلته الثانية في السابع عشر و الثامن عشر والتاسع عشر من شهر ايار الجاري.
حيث سيشهد يوم الخميس اقامة ثلاثة مباريات تجمع الاولى نفط الجنوب بضيفه الشرطة على ملعب الزبير ويحل نفط الوسط ضيفا على فريق الحسين في المباراة التي سيضيفها ملعب التاجي, ويضيف ملعب عفك مواجهة صاحب الاراض المفترضة بالقادم من محافظة النجف الاشرف فريق غزلان البادية.
ويشهد يوم الجمعة اربعة مباريات حيث يواجه الكهرباء امانة بغداد على ملعب التاجي و يضيف الزوراء زاخو على ملعب الشعب و يحل السماوة ضيفا على كربلاء في ملعبه الاولمبي, فيما يرحل الطلبة الى البصرة لمواجهة البحري على ملعب الزبير.
وتختتم مباريات الجولة يوم السبت باقامة ثلاثة مباريات حيث يواجه النفط الصناعات الكهربائية على ملعب الصناعة ويضيف الجوية نفط ميسان على ملعب الشعب وتختتم مباريات الدور بمواجهة الميناء والحدود على الملعب الرئيسي للمدينة الرياضية في البصرة.
الجدير بالذكر ان لجنة المسابقات اجلت تحديد مواعيد انطلاق صفارة انطلاق المباريات لاسباب تتعلق بمفاتحتها لعدد من ادارات الاندية بغية الوقوف على جاهزية الاضواء الكاشفة في الملاعب التي اعتمدتها بغية اقامة المباريات في المساء لنظرا لحلول شهر رمضان من جانب و ارتفاع درجات الحرارة من جانب اخر.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

الشرطة يتعاقد مع ثالث هدافي الدوري النيجيري ” مايكل اوهانو “

محمود الحمداني – موقع المحترفين // أعلن نادي الشرطة عن توصله لاتفاق لشراء عقد المهاجم …

مماطلة الديوانية في التوقيع تتسبب في مغادرة الشقيقان “رولون”.. والوجهة قد تكون اسبانيا

محمود الحمداني – موقع المحترفين // ذكر وكيل اعمال اللاعبين ، العراقي ماهر نوفل ، …