الرئيسية / اخبار المحترفين / الكويت | العربي يحقق فوزًا قاتلًا أمام السالمية بفضل علي حصني
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

الكويت | العربي يحقق فوزًا قاتلًا أمام السالمية بفضل علي حصني

متابعة – IQ-PRO.net

ظفر العربي بثلاث نقاط ثمينة على حساب السالمية بعدما حقق الفوز في الدقائق الأخيرة بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة 18 بالدوري الكويتي على ستاد صباح السالم.
 
واستطاع السالمية أن يتقدم في الدقيقة 60 من عمر المباراة من ركلة جزاء تصدى لها نايف زويد، ليرد العربي بهدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة عن طريق محمد البذالي،وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع يدرك حسين الموسوي هدف الفوز ليرفع العربي رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد السالمية عند 26 نقطة بالمركز السادس.
 
وكانت الأفضلية للعربي في شوط المباراة الأول بفضل ترابط الخطوط الثلاثة، وفاعلية أمين الشرميطي، وحسين الموسوي، إلا أن تألق دفاع السالمية والحارس خالد الرشيدي حالا دون ترجمة هذه الأفضلية لأهداف.وبدا جليا رغبة السالمية في استنزاف لياقة أصحاب الأرض الفريق الأخضر، وهو ما نجح فيه السماوي في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.
 
وفي الشوط الثاني دخل السالمية بصورة أفضل في المباراة، لينتزع الأفضلية في عدد الهجمات والخطورة، فيما جاءت هجمات العربي كرد فعل ولم تصل لمرحلة الخطورة المطلوبة.لينجح لاعبو السالمية بالحصول على ضربة جزاء وضعتهم في المقدمة،بعدها اندفع العربي إلى الهجوم ليدرك الفوز بهدفين في الوقت القاتل لمحمد البذالي وحسين الموسوي.
 
الدولي العراقي علي حصني اشترك اساسيا وقدم اداءا ممتاز كعادته ،وكان صاحب الفضل على فريق العربي بصناعته الهدفيين القاتليين لفريقه العربي الكويتي

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …