الرئيسية / الدوري العراقي / الكشف عن اهداف الاجتماع التنسيقي لاندية الممتاز
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

الكشف عن اهداف الاجتماع التنسيقي لاندية الممتاز

بغداد / ماهر حسان

من المؤمل ان تعقد عدد من اندية دوي الكرة الممتاز تتقدمهم الاندية الجماهيرية اجتماعاً تنسيقياً خلال اليومين المقبلين من اجل الاصرار على خوض دوري الكرة الممتاز بعشرون نادياً فقط وحسب الاستحقاق دون القفز على لوائح المسابق.

وقال نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية وليد الزيدي لـ( IQ-PRO.NET):” بعد الاتصالات التي جمعت عددا من الهيئات الادارية لاندية الدوري الممتاز ومن بينها الاربعة الجماهيرية توصلنا الى قناعة تامة باقامة الدوري على وفق الاستحقاق لـ(20) نادياً, دون الذهاب الى ضرب اللوائح عرض الحائط من اجل زيادة العدد”.

واضاف:” تم الاتفاق مبدئياً على عقد اجتماع تنسيقي للاندية من اجل الخروج ببيان موحد يعبرون فيه عن ضرورة عدم توجيه ضربة قد تقصم ظهر المسابقة وتؤثر عليها بشكل سلبي لا يمكن معه ايجاد اي معالجات في المستقبل لواحدة من اهم البطولات في المنطقة وبخلافه سيكون هناك رد يتناسب وحجم المعضلة”.

واختتم حديثه قائلاً:” وجهنا صباح اليوم الثلاثاء خطاباً رسميا الى الاتحاد العراقي مفاده خوض دوري الكرة في اطار عشرين فريقاً فقط دون منح الضوء الاخضر لاندية دون استحقاق من اجل الحفاظ على سمعة وتاريخ المسابقة”.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …