الرئيسية / الدوري العراقي / القوة الجوية والزوراء يحددان ارضهما في دوري الابطال
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

القوة الجوية والزوراء يحددان ارضهما في دوري الابطال

بغداد / ماهر حسان 

حددت ادارتا القوة الجوية والزوراء الارض المفترضة لفريقهما بكرة القدم خلال منافسات بطولة دوري ابطال اسيا في نسخته المقبلة بعد ان اخطر الاتحاد الاسيوي الناديين بتسليم ملفات ملعبيهما خلال فترة اقصاها العشرون من شهر تشرين الثاني المقبل. 

وقال نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية وليد الزيدي: الاتحاد الاسيوي اكد خلال كتابه الذي وصل الينا مؤخراً على تقديم ملفات ملاعب الاندية المشاركة في دوري الابطال خلال فترة اقصاها العشرون من شهر تشرين الثاني المقبل. 


واضاف: سيتم تقديم ملف ملعب الوكرة القطري كأرض مفترضة للصقور في دوري ابطال اسيا سيما بعد انهاء كافة الامور الادارية مع الجانب القطري الذي دائما ما يوفر سبل نجاح مهمة اي ناد عراقي في خطوة تكشف مدى عمق العلاقة بين البلدين.


واختتم حديثه قائلاً: ادارة النادي ستقدم التماس الى الاتحاد القاري عبر الاتحاد المحلي تطلب فيه منح الضوء الاخضر لتقديم ملف احد الملاعب العراقية البصرة او كربلاء اواربيل من اجل ان يتم ختيار احدهم لاستضافة مبارياتنا في البطولة الامر الذي سيكون له اسهام في تعزيز الجهود الرامية برفع الحظر.

من جانبها ستناقش الهيئة الادارية لنادي الزوراء بطل كأس العراق العديد من الاطروحات بخصوص ارضها المفترضة التي ستضيف مواجهة الملحق المؤهل لدوري ابطال اسيا على وفق عدة معطيات مرتبطة ارتباط وثيق برفع الحظر عن ملاعبنا. 
حيث ستكون الاراضي القطرية الاقرب وبالتحديد ملعب النادي العربي لاستضافة مباراة الزوراء في الملحق الاسيوي, على ان يتم مناقشة تحديد واحد من الملاعب المحلية ” البصرة وكربلاء و اربيل ” في حال تم رفع الحظر عن ملاعبينا قبل موعد المباراة.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …