الرئيسية / الدوري العراقي / الشرطة والقوة الجوية يحصلان على الرخصة المحلية والاسيوية
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

الشرطة والقوة الجوية يحصلان على الرخصة المحلية والاسيوية

بغداد / ماهر حسان
كشف مقرر لجنة التراخيص ضياء عبد الحسين ان اللجنة قررت منح ناديا القوة الجوية والشرطة الرخصتين المحلية والاسيوية بعد تسوية الامور العالقة والتي اشارت لها اللجنة خلال مؤتمرها السابق.
وقال عبد الحسين ل(IQ-PRO): خلال اليومين الماضيين تواصلت الاندية التي تم الاعلان عن عدم منحها الرخصة المحلية او الاسيوية او كلاهما مع اللجنة من اجل توفير المفردات التي على اساسها لم يتم منح الموافقات، بغية تقديمها في اقرب فرصة.
واضاف: بخصوص نادي القوة الجوية تم جلب تسوية مع اللاعبين الذين سبق وان اعلنت اللجنة عن وجود مبلغ قدره ٨٠٠ مليون دينار خاصة بعقودهم كما اكدت ذلك حسابات النادي و لم يتم اطفاءها وعلى الاساس المذكور ستعلن اليوم الاحد اللجنة منح القوة الجوية الرخصة المحلية بعد انتفاء السبب.
وبين: فيما يخص نادي الشرطة فان ادارة الاخير قد قدمت للجنة ما يؤكد تسوية الشكوتين الاسيويتين الى جانب تقديم الدفوعات القضائية بخصوص شكوى حكيم شاكر و التي على اساسها تم الحصول الى قناعة من لجنة التراخيص باحقية النادي لذا سيتم ايضا منحه الرخصتين المحلية والاسيوية.
وبين: كما تم منح ملعب الادارة المحلية في الديوانية الموافقة الرسمية لاستقبال مباريات ممثل المحافظة في دوري الكرة الممتاز بعد زيارة اعضاء اللجنة يوم امس السبت، خصوصا بعد توفير النقاط التي تم في وقت سابق تشخيصها.
واختتم حديثه قائلاً: فيما لا تزال باقي الاندية تتواصل مع اللجنة بغية توفير المفردات الخاصة بايصال ملفاتها الى الجاهزية التامة قبل الاعلان بشكل رسمي عن ترخيصها من عدمه.

عن IQpro

شاهد أيضاً

الشرطة يتعاقد مع ثالث هدافي الدوري النيجيري ” مايكل اوهانو “

محمود الحمداني – موقع المحترفين // أعلن نادي الشرطة عن توصله لاتفاق لشراء عقد المهاجم …

مماطلة الديوانية في التوقيع تتسبب في مغادرة الشقيقان “رولون”.. والوجهة قد تكون اسبانيا

محمود الحمداني – موقع المحترفين // ذكر وكيل اعمال اللاعبين ، العراقي ماهر نوفل ، …