الرئيسية / اخبار المحترفين / السويد | هاكن بعشرة لاعبين يخطف نقطة من ارض ثالث الترتيب بمشاركة مميزة لياسين
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

السويد | هاكن بعشرة لاعبين يخطف نقطة من ارض ثالث الترتيب بمشاركة مميزة لياسين

عبد الرحمن محمد – IQ-PRO.net

ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري السويدي الممتاز ، تمكن هاكن من الخروج بنقطة من مواجهة سيريوس صاحي المركز الثالث بعد تعادله بهدفين لمثلهما رغم النقص العددي.

شوط اللقاء الاول بدأه هاكن بافضلية فترجم لاعبه الغاني ”نصيرو محمد“ الافضلية لهدف التقدم في الدقيقة 25 ، وبعد خمس دقائق من ذلك تلقى ذات اللاعب بطاقة حمراء اقصته من المواجهة مبكرا، ويشرك بعدها مدرب هاكن العراقي ”احمد ياسين“ في الدقيقة 39 بعد إصابة قوية تعرض لها لاعبه ” الكسندر فارنيرود ” لتبقى النتيجة على حالها وينتهي الشوط بتقدم هاكن بهدف.

الشوط الثاني جائت بدايته سريعة فعادل ”ارفيدسون“ النتيجة لسيريوس في الدقيقة 47′ ، ومع مضي دقائق المواجهة تمكن ”يوهاني اوجالا“ من تسجيل الهدف الثاني لهاكن وتحديدا في الدقيقة 71 ، لكن تقدم الفريق لم يدم سوى بضع دقائق حين عادل ”ماهول“ النتيجة لسيريوس في الدقيقة 75 ، ليستمر التعادل حتى نهاية اللقاء ويخرج الطرفان بنقطة وحيدة من المواجهة.

الدولي العراقي والمنتقل حديثا ل ”هاكن“ احمد ياسين إشترك في الدقيقة 39 بعد إصابة قوية تعرض لها زميله في اللقاء ، حيث قدم مباراة كبيرة تحصل فيها على تقييم جعله من بين أفضل لاعبي الفريق رغم إشتراكه بعدد دقائق أقل من البقية. المباراة من جانبها كانت في غاية الخشونة طرد على إثرها لاعبا من فريق هاكن وتعرض ياسين الى تدخلات قوية في اكثر من مرة ، لكن في النهاية حقق الفريق نقطة مهمة خارج دياره من ثالث الترتيب والذي تعادل في الجولة الماضية مع المتصدر مالمو حيث يقدم لغاية اللحظة موسما مميزا جعله منافسا قويا على اللقب.

بهذة النتيجة حل هاكن ثامنا برصيد 24 نقطة ، فيما بقي سيريوس بالمركز الثالث برصيد 27 نقطة.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …