الرئيسية / اخبار المحترفين / السويد | فوز نوربي وغايس وتعثر ديغرفور ودالكورد في جولة سيئة للاعبينا العراقيين
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

السويد | فوز نوربي وغايس وتعثر ديغرفور ودالكورد في جولة سيئة للاعبينا العراقيين

آرام رشيد – IQ-PRO.net

في إطار مباريات الأسبوع التاسع من دوري الدرجة الاولى السويدي تعادل ” ديغرفور ” والذي يتواجد في صفوفه كل من ( كوفند حيدر “23 عاما ” ومهند جعاز ” 20 عام ” ) مع ضيفه ” فري ” سلبيا في مباراة لم تشهد أحداثا كثيرة وظل اللعب فيها محصورا في وسط الملعب.

مهند جعاز
مهند جعاز
كوفند حيدر
كوفند حيدر

اللقاء شارك فيه بشكل اساسي ابن مدينة كركوك المدافع العراقي الشاب مهند جعاز وقدم اداءً ملفتا في مركز الظهير الأيسر حيث حافظ مع زملاءه على نظافة شباك فريقهم ، بينما لم يشترك الجناح كوفند حيدر في المباراة حيث لم يستعد مكانه حتى اللحظة بعد إصابته.

بهذه النتيجة حل ديغرفور ثامنا بـ 12 نقطة متساويا مع صاحب المركز السابع لكن بفارق الأهداف عنه ، فيما تقدم فري للمركز ما قبل الأخير بـ 7 نقاط.

راويز لاون
راويز لاون
ريوان امين
ريوان امين

في مبارة اخرى

في ذات الجولة تذوق دالكورد ثاني هزائمه في الموسم خارج ميدانه امام فالكنبيري على ملعب ” فالكون ارينا ” الخاص بفالكنبيري الهابط من الدوري الممتاز ، وبنتيجة هدفين دون مقابل.

المضيف تقدم في الشوط الاول بهدف ، مستغلا هفوة دفاعية من قبل مدافعي دالكورد من طريق اللاعب ” بارسون ” في الدقيقة 42 ، ليحاول دالكورد بعد ذلك إدراك التعادل بعد ضغط هجومي كبير على اصحاب الدار لكنهم افتقدوا للمسة الاخيرة ، وبعد ضياع ثلاثة انفرادات لدالكورد عاقب أهل الدار ضيوفهم وسجلوا هدفهم الثاني برأسية اللاعب ” جاتو ” من دقيقة 77 من اللقاء لينتهي اللقاء بعد ذلك على نتيجة الهدفين لمصلحة فالكنبيري.

وشارك في المباراة كل من ريوان امين وراويز لاون بصفة أساسية لكنهما لم يكونا في يومهما كبقية زملائهم في الفريق وخسروا اللقاء.

فالكنبيري بهذا الفوز تقدم ثلاث مراكز ليستقر في الترتيب السابع بـ 12 نقطة فيما تراجع دالكورد الى المركز الثالث بـ 17 خلف هلسنبوري الثاني بنقطتين.

كاردو اسو
كاردو اسو
عباس محمد
عباس محمد

وفي مباراة ثالثة

من الجولة ذاتها فاز فريق نوربي على نادي فارنامو بنتيجة 2-1 ليستعيد الفريق توازنه نسبيا ويترك قاع الترتيب متقدما الى مركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط.

حيث لم يشترك في اللقاء المدافع الشاب ” كاردو اسو ” بسبب حرمانه اثر تلقيه لبطاقتين صفراوين ومن ثم الطرد في المباراة السابقة ، كذلك غاب عن قائمة اللقاء المدافع الشاب الآخر محمد عباس.

ماتياس كانو
ماتياس كانو

في المباراة الأخيرة في الجولة

واصل غايس تحقيق نتائج إيجابية وحقق الفوز على أرضه بهدف نضيف جاء في الدقيقة 78 عن طريق لاعبه ” سينكلير ” على ضيفه ” غيفله ” ، في مباراة ظل فيها متوسط الميدان العراقي الصغير ( ماتياس كانو ” 19 عاما ” ) جليس دكة البدلاء.

ليتقدم غايس الى المركز التاسع بـ 12 نقطة متساويا مع أصحاب المركزين السابع والثامن لكن بفارق الأهداف عنهما ، فيما ظل غيفله أخيرا بخمس نقاط

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …