الرئيسية / اخبار المحترفين / السويد | عودة صالح الى الدوري الممتاز في مواجهة مثيرة إنتصر فيها سيروس على سندزفال
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

السويد | عودة صالح الى الدوري الممتاز في مواجهة مثيرة إنتصر فيها سيروس على سندزفال

محمود الحمداني – IQ-PRO.net

حقق فريق ” سيروس ” فوزا في الوقت القاتل على مضيفه سندزفال بهدفين لهدف ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري السويدي الممتاز.

المضيف سندوفال بدأ اللقاء سريعا وسجل هدف السبق عن طريق لاعبه ” مورسي ” في الدقيقة 12 ، حيث لم يشهد الشوط بعد ذلك تغييرا في النتيجة لينتهي لمصلحة أهل الدار بهدف نظيف.

شوط اللقاء الثاني تكافئت فيه الكفة من حيث السيطرة كسابقه لكن ربع الساعة الأخير شهد إنقلابا مفاجئا للنتيجة أستهله ” سيروس ” بهدف في الدقيقة 73 عن طريق لاعبه ” جاسبر ارفيدسون ” ومع مجئ الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع قتل اللاعب ” هوغلاند ” أحلام المضيف وسجل هدف الفوز منهيا بذلك اللقاء لمصلحة فريقه الذي إستمر في الصراع على مراكز القمة.

المباراة شهدت عودة متوسط ميدان نادي سندزفال ” العراقي جودت صالح ( 19 عاما ) ” من إعارته لدوري الدرجة الأولى والتي كانت سريعة جدا إمتدت على مدى ثلاث مباريات فقط ، حيث دخل في الدقيقة 68 من عمر اللقاء ، قدم خلال ذلك اداء مميزا في خط وسط فريقه ، في ذات الوقت اشرك سيروس مهاجمه الشاب ذو الاصول العراقية ” شيركو فايقي ( 17 عام ) ” في الدقيقة 90 من عمر اللقاء ، ليشارك في فوز فريقه الذي تحقق بعد ثلاث دقائق من ذلك.

شيركو فايقي
شيركو فايقي

بعد الفوز تقدم سيروس الى المركز الثالث ب22 نقطة وبفارق الأهداف عن اوسترسوند الرابع ، بينما ظل سندزفال في المركز الثالث عشر ب11 نقطة.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …