الرئيسية / اخبار المحترفين / السويد | سندزفال يفوز على اوريبرو بمشاركة الصغير جودت صالح
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

السويد | سندزفال يفوز على اوريبرو بمشاركة الصغير جودت صالح

علي السعد – IQ-PRO.net

حقق سندزفال إنتصارا هو الثاني في الموسم بعد سلسلة من التعادلات المتتالية وصلت لخمسة تعادلات ، وهذه المرة على أرض اوريبرو في الجولة التاسعة من الدوري السويدي الممتاز ، و بمشاركة تدريجية جيدة للشاب العراقي “جودت صالح” الذي استدعي مؤخرا لتشكيلة المنتخب الأولمبي العراقي.

المباراة كانت فيها الافضلية واضحة منذ بدايتها للضيوف لكن الشباك ظلت نظيفة حتى الدقيقة 42 حيث سجل اللاعب “نوح سوندبيرغ” الهدف الأول لفريق سندزفال لينتهي الشوط الأول بتقدم الزوار بهدف مقابل لاشئ.

ومع بداية الشوط الثاني حاول أوريبرو العودة بالنتيجة وإستحوذ على مجريات الشوط بأفضلية نسبية ، لكن الحال إستمر على ماهو عليه حتى الدقيقة 61 حيث طرد الحكم قلب دفاع اوريبرو “بليسيس” ليسيطر بعدها سندزفال على مجريات المباراة تماما ، ويتمكن المهاجم “لينوس” في ربع الساعة الأخير من اللقاء من إدراك هدف الفوز الثاني ، لتنتهي المباراة بعد ذلك بفوز مهم لسندزفال بثنائية نظيفة.

جناح سندزفال العراقي اليافع جودت صالح ” 19 عاما ” اشترك في الدقائق العشر الاخيرة ، حيث إستمر مدربه في منحه الثقة رغم صغر سنه وقدومه من الدرجة الخامسة ، ليعتاد تدريجيا على مباريات الدوري الممتاز.

بهذا الفوز رفع سندزفال رصيدة من النقاط الى النقطة 11 في المركز العاشر فيما ظل اوريبرو في المركز الثالث عشر برصيد تسع نقاط.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …