الرئيسية / سلايدر الرئيسية / السويد | ريبين اسعد يقدم مباراة كبيرة وهاماربي يعادل سيريوس
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

السويد | ريبين اسعد يقدم مباراة كبيرة وهاماربي يعادل سيريوس

محمود الحمداني – IQ-PRO.net

حقق هاماربي تعادلا إيجابيا بثلاثة أهداف لمثلها مع ضيفه سيريوس لحساب مباريات الجولة 28 من الدوري السويدي الممتاز بكرة القدم.

هاماربي بكر بالتسجيل في الدقيقة 16 عن طريق نجمه ذو الاصول العراقية جيلوان حمد قبل أن يعزز ساندر سفيندسن النتيجة لهاماربي في الدقيقة 22 ، لكن شكوردان ماهولي رفض خروج فريقه سيريوس من الشوط الأول خالي الوفاض وسجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 34 ، لينتهي الشوط بعد ذلك بهدفين لهدف لمصلحة أهل الدار.

شوط اللقاء الثاني شهد الإثارة ذاتها للشوط الأول فسجل يوهان اندرسون هدف التعادل لسيريوس في الدقيقة 55 قبل ان يضيف ماهولي الهدف الثالث لسيريوس ويقلب موازين اللقاء ، ومع إقتراب المباراة من نهايتها ، سجل ساندر سفيندسن هدفه الثاني والثالث لفريقه هاماربي مدركا التعادل لفريقه والذي إنتهى على نتيجته اللقاء.

متوسط الميدان هاماربي ريبين أسعد ، شارك في الدقيقة 18 بعد إصابة زميله سيرج مارتينسون ، حيث قدم مباراة كبيرة هي الأفضل له هذا الموسم ، وصلت نسبة تمريره فيها لأكثر من 85% بعد تمريره ل46 تمريرة ، كما وأعطى ثلاث تمريرات حاسمة ، وسدد كرتين بين الخشبات الثلاث كان قريبا من التسجيل خلالها ، كما وتفوق في جميع محاولات المرور التي قام بها والتي كان عددها 4 ، بالأضافة الى تفوقه في الحوارات الثنائية ليتحصل على تقييم 7.6 جعله من بين افضل لاعبي اللقاء رغم لعبه لعدد دقائق أقل من غيره.

بهذا التعادل حل هاماربي في المركز الحادي عشر ب35 نقطة ، فيما إحتل سيريوس المركز التاسع ب37 نقطة.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …