الرئيسية / اخبار المحترفين / السويد | دالكورد يحافظ على صدارته في أسبوع التعثر لمحترفينا
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

السويد | دالكورد يحافظ على صدارته في أسبوع التعثر لمحترفينا

آرام رشيد – IQ-PRO.net

شهد الأسبوع 23 من دوري الدرجة الاولى السويدي مشاركات اقل من سابقاته من الاسابيع ولكن الصدارة بقيت لفريق يضم في صفوفه أكثر من إسم عراقي رغم التعثر الكبير الذي شهدته الجولة.

راويز لاوان

في المباراة الأولى واجه المتصدر دالكورد خصمه العنيد فالكنبيرغ على ارضه وبين جماهيره في لقاء انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لهدف.

الضيف فالكنبيرغ سيطر على مجريات الشوط الأول وسجل الهدف الاول عن طريق ” دونكور ” بعد هجمة مرتدة ختمها بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 39 لينتهى الشوط على وقع الهدف الوحيد لمصلحة الزوار. لكن في الشوط الثاني و بعد مرور ربع ساعة على بدايته إستطاع الهداف ” ريتشارد يارسوفت ” تعديل النتيجة لنادي دالكورد برأسية متقنة استمر بعدها الحال على ذاته حتى صافرة النهاية.

وشهدت المواجه مشاركة اللاعب راويز لاوان الذي كان قائدا لفريقع طوال التسعين دقيقة في حين لم يشترك زميله بيشرو عزيز و الذي كان جالسا على مقاعد البدلاء.

بالإضافة الى الغياب المؤثر لنجم خط الوسط الشاب العراقي ريوان امين والذي كان بسبب تراكم البطاقات الصفراء في المباريات السابقة.

بهذه النتيجة إستمر دالكورد في تصدر ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة وبفارق الاهداف عن الصاحب المركز الثاني برومابويكارنا فيما حل فالكنبيرغ في المركز الرابع بـ 38 نقطة.

كاردو اسو

وفي مباراة اخرى من الجولة ، خسر نوربي بوراس مبارته امام ” يفله ” في مواجهة دراماتيكية قلب فيها ” يلفه ” تأخره بهدف الى فوز ثمين على ملعبه وامام جماهيره بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

حيث شارك في اللقاء المدافع الشاب كاردو اسو كلاعب بديل في الدقيقة 28 بعد إصابة زميله في الفريق حيث لم ينجح مع بقية زملائه في تحقيق نتيجة إيجابية.

بهذا الفوز تقدم يلفه مركزا واحدا في التصنيف و إحتل المركز الثاني عشر بـ 25 نقطة فيما حل نوربي خلفه بنفس الرصيد من النقاط.

كمال مصطفى

وفي المباراة الأخيرة لمحترفينا ، خسر سريانسكا ايضا مبارته ضد فريق اورغريتي بثلاثية نظيفة وضعته في احدى المراكز المؤدية الى الهبوط بعد ان اصبح في المركز الخامس عشر وما قبل الأخير بـ 21 نقطة فيما حل اورغريتي تاسعاً بـ 29 نقطة.

حيث شارك في المواجهة اللاعب العراقي كمال مصطفى بشكل أساسي وطوال دقائق اللقاء في مركز الجناح الأيمن.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …