الرئيسية / اخبار المحترفين / السويد | بعد تعثر ديغرفور ونوربي .. دالكورد بفضل محترفينا يخطف الوصافة من جحيم سريانسكا!
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

السويد | بعد تعثر ديغرفور ونوربي .. دالكورد بفضل محترفينا يخطف الوصافة من جحيم سريانسكا!

آرام رشيد – IQ-PRO.net

بدأت الجولة الحادية عشر من دوري الدرجة الاولى السويدي بمباراة سيطر عليها الشغب بين دالكورد المرشح بشكل كبير للصعود مع مضيفه سريانسكا ، حيث أنهى حكم اللقاء المباراة قبل نهايتها بعد أن كان دالكورد متقدما بثلاثية لهدف ، بسبب أعمال شغب قامت بها جماهير سريانسكا.

دالكورد دخل أجواء اللقاء سريعا بتسجيله للهدف الاول برأسية المدافع ” ترانبيرغ ” بعد ركلة ركنية نفذها متوسط الميدان العراقي ريوان امين في الدقيقة 19 ، لتستمر بعد ذلك هجمات الزوار حتى ضاعفوا النتيجة عن طريق العراقي الآخر وقائد الفريق ” راويز لاوان ” بتسديدة ارضية في الدقيقة 34 مسجلا رابع اهدافه مع الفريق هذا الموسم من عشر مباريات ، بعدها قلص سريانسكا النتيجة عن طريق لاعبه ” بيسا ” قبل انتهاء الشوط بدقيقة واحدة ، ليسدل الستار على نصف اللقاء الأول لمصلحة الضيوف ” دالكورد ” بنتيجة الهدفين مقابل هدف.

في الشوط الثاني بادر دالكورد بالتسجيل مجددا عندما مرر ” راويز لاوان ” كرة حاسمة الى زميله الهداف ” ريجارد يارسوفات ” بالدقيقة 47 واستمرت النتيجة الى منتصف الشوط الثاني حتى بدأ جماهير سريانسكا بإثارة الشغب ورمي المفرقعات على لاعبي دالكورد الأمر الذي تسبب بإصابة بعض من لاعبي الفريق وادى الى حدوث توترا داخل ارضية الملعب لتتوقف بعد ذلك المباراة من قبل اللجنة المنظمة الى وقت غير معلوم.

صورة لريوان أمين من المباراة
صورة لريوان أمين من المباراة

المباراة شارك فيها متوسط الميدان الشاب ” ريوان أمين ” والذب قدم اداء مميزا كعادته وصنع هدفا للمرة الرابعة مع فريقه هذا الموسم ، كذلك حضر كالعادة متوسط الميدان المهاجم وقائد فريق دالكورد ” راويز لاوان ” بشكل اساسي وكان نجم اللقاء باداءه الذي توجه بتسجيل هدفه الرابع هذا الموسم وصناعته لهدف فريقه الثالث.

صور لاحداث الشغب
صور لاحداث الشغب
صور لاحداث الشغب
صور لاحداث الشغب
صور لاحداث الشغب
صور لاحداث الشغب

في حالة احتساب الفوز كما هو متوقع لفريق دالكورد من قبل الإتحاد السويدي لكرة القدم في اجتماعه يوم الثلاثاء ، سيتقدم دالكورد الى المركز الثاني بـ 23 نقاط فيما سيتراجع سيريانسكا الى المركز الثاني عشر بـ 11 نقطة.

مهند جعاز
مهند جعاز

في مبارة اخرى من الجولة

واجه ” ديغرفور ” متصدر الترتيب ” بروما بويكارنا ” في ملعب الأخير وخسر بهدف وحيد سجله اللاعب ” كوستافستون ” عن طريق ركلة الجزاء في الدقيقة 73 في مبارة شهدت افضلية لأصحاب الدار في أغلب مجرياتها.

المباراة شهدت مشاركة الظهير العراقي الشاب والمعار من نورشوبينغ ” مهند جعاز ” بشكل أساسي وحتى الدقيقة 78 من عمر اللقاء حيث قدم اداءً جيدا في الخط الخلفي لفريقه.

بهذا الفوز رفع ” بروما بويكارنا ” رصيده الى 28 نقطة في صدارة الترتيب فيما تراجع ديغرفور الى المركز الثامن بـ 15 نقطة.

صورة لكاردو اسو من المباراة
صورة لكاردو اسو من المباراة

في المبارة الثالثة لمحترفينا

خسر نوربي بوراس على يد اوستير بهدفين مقابل هدف ، حيث سجلت جميع الأهداف في شوط اللقاء الاول ولم يشهد الشوط الثاني احداثا كثيرة.

المباراة شهدت مشاركة المدافع الشاب ” كاردو اسو ” بشكل أساسي وحتى الدقيقة 35 حيث أخرجه المدرب وزج بلاعب مهاجم من اجل تغيير شكل الفريق ، لتدارك الوضع ، حيث تلقى هدفين قبل ذلك.

بهذا الفوز تقدم اوستير الى مركز الخامس برصيد 17 نقطة بينما تراجع نوربي الى مركز الحادي عشر بواقع 11 نقطة.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …