الرئيسية / اخبار المحترفين / السعودية | خروج عبد الأمير يتسبب في خسارة الشباب لنقطتين أمام الرائد
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

السعودية | خروج عبد الأمير يتسبب في خسارة الشباب لنقطتين أمام الرائد

عبد الرحمن محمد – IQ-PRO.net

استضاف ملعب ”عبد الله بن عبد العزيز“ في بريدة مواجهة الرائد وضيفه الشباب لحساب الجولة السابعة من الدوري السعودي، وتمكن الرائد من الخروج بنقطة بطعم الفوز بعد ان حول تأخره بهدفين نظيفين في الشوط الاول الى التعادل في الشوط الثاني.

الفصل الأول من المواجهة هيمن فيه لاعبو المضيف على الملعب وتقدم الشباب مبكرا عن طريق ”ناصر الشمراني“في الدقيقة 5، ليعود الشمراني مجددا ويسجل الهدف الثاني للشباب في الدقيقة 14، لتظل باقي مجريات الشوط على حالها و ينتهي بتقدم الشباب بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني ظهر لاعبو الرائد بشكل مختلف وادركوا هدف تقليص الفارق في الدقيقة 51، عن طريق ”محمود عبد الرزاق“ ثم تمكن زميله ”يحيى المسلم“ من اضافة الهدف الثاني للرائد في الدقيقة 60، لتنتهي بعد ذلك المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

متوسط ميدان الشباب والمنتخب الوطني ”سعد عبد الامير“ قدم مستوى مميزا حيث شارك اساسيا وتحصل على البطاقة الصفراء في الدقيقة 30، واستبدل في الدقيقة 45 بسبب التخوف من الحصول على البطاقة الثانية بعد أن إرتكب اكثر من خطأ في غاية الخطورة حيث اوشك حكم اللقاء على إخراج البطاقة الثانية خلال ذلك ، ليسرع المدرب بإخراجه بعد ان امن النتيجة تقريبا لكن المباراة إنقلبت في الشوط الثاني وكان لخروج عبد الامير الذي كان أفضل لاعبي الوسط السبب الرئيسي في ذلك.

الشباب بهذه النتيجة حل في المركز التاسع برصيد 7 نقاط ، فيما حل الرائد في المركز الرابع عشر والاخير برصيد نقطتين.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …