الرئيسية / اخبار المحترفين / السعودية | الأهلي يخسر لقب كأس الملك من الهلال .. وعبد الأمير يشترك بمركزين!
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

السعودية | الأهلي يخسر لقب كأس الملك من الهلال .. وعبد الأمير يشترك بمركزين!

محمود الحمداني – IQ-PRO.net

خسر الأهلي لقب كأس الملك أمام الهلال بثلاثية لهدفين في مباراة كانت مثيرة في أغلب أوقاتها ، لكن الإصابات أثرت كثيرا على حظوظ الأهلي الذي فرط باللقب المحلي الأخير.

اللقاء إستحوذ على بدايته الهلال ، لكن الأهلي كانت له محاولات خطيرة لم يستغلها مهاجموه ، ليسجل الهلال هدف التقدم عن طريق مهاجمه السوري عمر خريبين في الدقيقة 28 بعد متابعته لكرة مرتده من الحارس ياسر المسيليم ، لكن معتز هوساوي رفض أن يخرج الأهلي من الشوط بالخسارة ليسجل التعادل في الدقيقة 43 وينتهي بعد ذلك الشوط بالتعادل الإيجابي.

شوط اللقاء الثاني كان السيناريو فيه كسابقه ، رغم زج مدرب الأهلي غروس بهدافه عمر السومه في الدقيقة 55 والذي بدأ بالتعافي من إصابته ، لكن الهلال تقدم مجددا عن طريق محمد الجحفلي في الدقيقة 77 ليدفع الأهلي بكل أوراقه نحو الهجوم ويستغل الهلال ذلك ويسجل هدفه الثالث في الدقيقة 90 عن طريق محترفه كارلوس ادواردو ، ليسجل السومه بعد ذلك هدف التقليص من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع ، لينتهي اللقاء بفوز الهلال بثلاثية مقابل هدفين.

الدولي العراقي سعد عبد الأمير شارك اساسيا وفي مركزه الأصلي في وسط الملعب لكنه عاد لقلب الدفاع في الشوط الثاني بعد تراجع مستوى الخط الدفاعي للفريق الملكي ، حيث قدم مباراة جيدة لكن الكأس ذهبت في النهاية لبطل الدوري.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …