الرئيسية / الدوري العراقي / الدوري العراقي | نتائج و ترتيب الجولة العاشرة و موعد الجولة المقبلة
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

الدوري العراقي | نتائج و ترتيب الجولة العاشرة و موعد الجولة المقبلة

شهدت الجولة العاشرة للدوري العراقي الممتاز “المرحلة الاولى” اربع انتصارات، وخمس تعادلات، فيما تم تأجيل المواجهة العاشرة بين ” النجف و الحسين “ . اللقاء الاول تمكن فيه الكهرباء من الفوز على مضيفه فريق الصناعات الكهربائية بثنائية نضيفة عن طريق العاجي ”ابو كونيه“ و ”مراد محمد“ ليحتل الكهرباء المركز الثالث برصيد 20″ نقطة ، فيما بقي الصناعات في المركز التاسع عشر برصيد 4″ نقاط .

وفي المواجهة الثانية استقبل البحري ضيفه نفط ميسان ، في لقاء انتهى للضيوف بهدفين لهدف ليرتفع رصيد ابناء ميسان للنقطة الرابعة عشر، في المركز الثامن برصيد 14″ نقطة، فيما حل البحري في المركز الخامس عشر برصيد 10″ نقاط .

وفي المواجهة الثالثة استقبل نفط الوسط فريق الميناء في لقاء انتهى بلتعادل الايجابي بهدف لمثله، ليحل الميناء في المركز الثاني عشر برصيد 13″ نقطة ، فيما حل نفط الوسط رابعا برصيد 15″ نقطة .

وفي اللقاء الرابع حقق نادي كربلاء نقطته الاولى هذا الموسم بتعادله امام ضيفه النفط بهدف لمثله، ليبقى في المركز الاخير بنقطة واحدة ، فيما حل النفط خامسا برصيد 15، نقطة.

اما المواجهة الخامسة فقد فاجئ نفط الجنوب ضيفه نادي القوة الجوية بلفوز عليه بهدف دون رد ، ليستقر ابناء البصرة في المركز الحادي عشر برصيد 13″ نقطة ، فيما حل فريق القوة الجوية في المركز السادس برصيد 15″ .

وفي سادس مواجهات الجولة فقد تعادل الديوانية مع امانة بغداد سلبيا، ليحل الديوانية في المركز السادس عشر برصيد 9″ نقاط ، فيما حل امانة بغداد في المركز التاسع برصيد 14″ نقطة .

اما اللقاء السابع فقد شهد قمة مباريات الجولة بين الزوراء والشرطة وانتهى بلتعادل الايجابي بهدف لمثله ، ليبقى الزوراء في المركز الاول برصيد 28″ نقطة ، فيما استقر الشرطة في المركز الثاني برصيد 24″ نقطة .

وفي ثامن لقائات الجولة تمكن زاخو من الفوز على ضيفه السماوة بهدفين لهدف، ليحل زاخو في المركز الثامن عشر برصيد 7″ نقاط ، فيما حل السماوة في المركز الرابع عشر برصيد 11، نقطة .

وفي ختام الجولة تعادل الحدود مع الطلبة بهدف لمثله، ليحل الطلاب في المركز العاشر برصيد 14″ نقطة ، فيما حل الحدود في المركز الثالث عشر برصيد 13″ نقطة .

ومن المؤمل ان تنطلق مواجهات الجولة الحادية عشر اليوم بلقاء الصناعات الكهربائية وكربلاء على ملعب الصناعة في تمام الثانية والنصف ظهرا .

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

الشرطة يتعاقد مع ثالث هدافي الدوري النيجيري ” مايكل اوهانو “

محمود الحمداني – موقع المحترفين // أعلن نادي الشرطة عن توصله لاتفاق لشراء عقد المهاجم …

مماطلة الديوانية في التوقيع تتسبب في مغادرة الشقيقان “رولون”.. والوجهة قد تكون اسبانيا

محمود الحمداني – موقع المحترفين // ذكر وكيل اعمال اللاعبين ، العراقي ماهر نوفل ، …