الرئيسية / الأرشيف / الدوري العراقي | تعرف على تفاصيل مباريات الجولة الحادية عشر
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

الدوري العراقي | تعرف على تفاصيل مباريات الجولة الحادية عشر

تنطلق ظهر اليوم اولى مباريات الجولة الحادية عشر من المرحلة الاولى, بلقاء “الصناعات الكهربائية و كربلاء” على ملعب الصناعة في تمام الثانية والنصف ظهرا,في صراع القاع والهروب من مناطق الهبوط .

وتستكمل باقي مواجهات الجولة يوم الاربعاء 24، يناير بلقاء “النفط و البحري” على ملعب الصناعة في تمام الثانية والنصف ظهرا، النفط للارتقاء بسلم الترتيب والبحري للبقاء في المناطق الدافئة .

وفي المواجهة الثانية من يوم الاربعاء يستقبل “نفط ميسان ضيفه الديوانية” على ملعب ميسان الدولي في تمام الثانية والنصف ظهرا ، كلا الطرفين سيسعيان لتأمين البقاء في وسط الترتيب .

اما المواجهة الثالثة فتجمع كل من “الميناء و نفط الجنوب” في ديربي البصرة على ملعب المدينة الرياضية في تمام الرابعة وخمس واربعون دقيقة، نفط الجنوب لمواصلة النتائج الايجابية بعد الاطاحة بفريق القوة الجوية في الجولة الماضية والميناء لتحسين الواقع في اول مواجهة للفريق بعد اقالة السوري ”فجر ابراهيم“ .

وتختتم مباريات اليوم الثاني من الجولة بلقاء “الزوراء و نفط الوسط” على ملعب الشعب عند الساعة السابعة مساءا ، الزوراء للابتعاد في صدارة الترتيب ونفط الوسط لضمان البقاء في مربع الكبار .

وتنطلق مباريات الخميس 25، يناير بلقاء “الكهرباء و القوة الجوية” على ملعب التاجي في تمام الثانية والنصف ظهرا ، الصقور لنسيان كبوة الصقوط في الجولة الماضية والكهرباء لمواصلة العطاء والنتائج المميزة والاقتراب من وصافة ترتيب الدوري .

و في ثاني مواجهات اليوم الثالث يلتقي “زاخو فريق امانة بغداد” على ملعب الامانة في تمام الثانية والنصف ظهرا ، اصحاب الارض للاقتراب من مراكز المقدمة وزاخو للهروب من مراكز الخطر .

وتستكمل باقي مباريات الجولة يوم الجمعة، 26″ يناير باقامة ثلاث لقائات حيث سيقابل “الشرطة فريق النجف” على ملعب الشعب في تمام الرابعة وخمس واربعون دقيقة ، المواجهة هيه الاولى لفريق النجف بعد استقالة مدرب الفريق “ناظم شاكر” بسبب الازمة المالية، الامر الذي سيستغله اصحاب الارض الشرطة لتحقيق الفوز وملاحقة الزوراء في قمة الترتيب .

وفي ثاني مواجهات يوم الجمعة يستقبل نادي “السماوة ضيفه الحدود” في تمام الثانية والنصف ظهرا ، اصحاب الارض للخروج بنتيجة ايجابية تبقي الفريق في المناطق الدافئة والضيوف للارتقاء بسلم الترتيب والاقتراب من فرق المقدمة .

وتختتم مباريات الجولة بلقاء “الحسين و الطلبة” على ملعب التاجي في تمام الثانية والنصف ظهرا في لقاء لايقبل القسمة على اثنين من جانب الطلاب الذين ننزفوا عدة نقاط ابعدتهم عن مراكز المقدمة ، فيما سيسعى فريق الحسين للخروج بنتيجة ايجابية تبقيه في المناطق الدافئة .

ومن المؤمل ان تنطلق مواجهات الجولة الثانية عشر يوم الاحد 28، يناير بلقاء الصناعات الكهربائية والبحري على ملعب الزبير في تمام الثانية والنصف ظهرا .

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

الشرطة يتعاقد مع ثالث هدافي الدوري النيجيري ” مايكل اوهانو “

محمود الحمداني – موقع المحترفين // أعلن نادي الشرطة عن توصله لاتفاق لشراء عقد المهاجم …

مماطلة الديوانية في التوقيع تتسبب في مغادرة الشقيقان “رولون”.. والوجهة قد تكون اسبانيا

محمود الحمداني – موقع المحترفين // ذكر وكيل اعمال اللاعبين ، العراقي ماهر نوفل ، …