الرئيسية / الدوري العراقي / الدوري العراقي | الميناء ينجو دراماتيكيا من أمواج البحري والشرطة يصبح ثانيا
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

الدوري العراقي | الميناء ينجو دراماتيكيا من أمواج البحري والشرطة يصبح ثانيا

كرار محسن – IQ-PRO.net

بافتتاح الجولة الثانية من المرحلة الثانية في الدوري العراقي الممتاز جرت عدة مباريات في اغلب محافظات العراق حيث استطاعت بعض الفرق تحقيق الفوز والبعض الاخر تجرع مرارة التعادل والخسارة.

قَص شريط المباريات ناديا نفط ميسان وامانة بغداد حين تقابلاً على ملعب الاول وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليحلوا توالياً في جدول الترتيب بعد أن حل بغداد تاسعاً ويليه مباشرة نفط ميسان عاشراً.

وفِي مباراة اخرى جمعت زاخو بكربلاء بملعب الاخير لم يتمكن الفريقان من تسجيل الأهداف وخيم الأداء السلبي على الفريقين حتى انتهاء المباراة من دون تسجيل اي هدف.

اما القوة الجوية الباحث عن الصدارة اقترب كثيراً منها بعد أن حل ثالثاً بعد النفط ونفط الوسط عندما هزم فريق الكهرباء على أرضه بهدف يتيم جاء بإمضاء مهاجمه الشاب عماد محسن.

وفِي مباراة اخرى ضيفها ملعب الشعب الدولي استطاع الشرطة إلحاق الهزيمة الحادية عشر بنادي الحسين وعبر الى المركز الثاني مؤقتا بهدف من راسية مهاجمه البنيني محمد اوداو مستغلاً سوء تمركز مدافعي الحسين.

وختام اليوم الاول كان بلقاء جمع البصريين ، الميناء والبحري ، وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين حيث افتتح التسجيل للبحري مصطفى هادي ليعدل حسام ابراهيم النتيجة مطلع الشوط الثاني للمينائين ومن كرة راسية تمكن علاء عذاب من تسجيل هدف التقدم الثاني للبحري لكن لم يرضى الميناء بالخروج خاسراً واستطاع البديل محمد شوكان إنقاذ فريقه وتمكن من تسجيل هدف التعادل لينهى النتيجة بالتعادل الإيجابي ويضع فريقه بالمركز السادس ويبقي البحري بمؤخرة جدول الترتيب في المركز السابع عشر.

فيما تستكمل مباريات الجولة الثانية غدا بقمة الزوراء والطلبة على أديم الشعب الدولي كذلك سيلتقي النجف بالنفط المتصدر ونفط الوسط الرابع بالسماوة والكرخ بنفط الجنوب.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …