الرئيسية / الدوري العراقي / الدوري العراقي | الطلبة يستفيق على حساب نفط ميسان وابناء شنيشل يجتازون نفط الجنوب
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

الدوري العراقي | الطلبة يستفيق على حساب نفط ميسان وابناء شنيشل يجتازون نفط الجنوب

محمود الحمداني – موقع المحترفين

شهد اليوم الثاني للجولة الرابعة من الدوري العراقي الممتاز عودة كل من نفط الوسط و الطلبة الى سكة الانتصارات على حساب نفط الجنوب و نفط ميسان توالياً.

نادي نفط الوسط
نادي نفط الجنوب

اللقاء الاول بين نفط الوسط و نفط الجنوب الذي ضيفه ملعب كربلاء الدولي ( الملعب الافتراضي لنفط الوسط )، شهد تحقيق ابناء المدرب راضي شنيشل ( نفط الوسط ) لفوزهم الثاني بالدوري و بهدف وحيد جاء من امضاء المحترف ديمبا دياكي في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء حيث لم ينجح الفريقان في تغيير النتيجة حتى صافرة النهاية بالرغم من الفرص الكثيرة التي أُتيحت بالأخص لنفط الوسط و التي كان تهور المهاجمين سبباً في ضياعها لينتهي اللقاء لمصلحة نفط الوسط بنتيجة ١-٠.

نادي الطلبة
نادي نفط ميسان

اما المباراة الثانية بين الطلبة و نفط ميسان التي ضيفها ملعب الشعب فقد كانت مثيرة لأصحاب الارض ( نادي الطلبة ) و الذي قلب تأخره بهدف في الشوط الأول الى فوز بهدفين في شوط اللقاء الثاني.

قائد نفط ميسان وسام سعدون سجل التقدم لفريقه في الدقيقة ٣٠ من عمر الشوط الأول لكن الطلبة انتظر حتى بداية الشوط الثاني ليعدل له محمد زامل النتيجة في الدقيقة ٥٠ من تسديدة جميلة من خارج منطقة الجزاء ليعود بعدها المتألق حيدر حسين و يخطف الفوز في الدقيقة ٦٦ من عمر اللقاء الذي انتهى بفوز هو الأول للطلبة هذا الموسم بنتيجة ٢-١.

بعد هذين النتيجتين، تقدم نفط الوسط الى المركز السابع بالمشاركة مع الميناء برصيد ٦ نقاط، فيما تحرك الطلبة الى المركز العاشر برصيد ٤ نقاط، في حين تراجع نفط الجنوب الى المركز الثاني عشر برصيد ثلاث نقاط فيما ظل نفط ميسان متذيلا للترتيب في المركز الخامس عشر بلا رصيد من النقاط.

عن محمود الحمداني

محمود شاكر الحمداني / المدينة : الناصرية / دكتور صيدلاني / جامعة الكوفة

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …