الرئيسية / الدوري العراقي / الدوري | الجوية يقترب من اللقب والزوراء يتخطى السماوة بصعوبة وديربي النجف للنفطيين
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

الدوري | الجوية يقترب من اللقب والزوراء يتخطى السماوة بصعوبة وديربي النجف للنفطيين

عبد الرحمن محمد – IQ-PRO.net

اوضحت مباريات اليوم الثالث للدور ”الخامس عشر“ من ”المرحلة الثانية“ للدوري العراقي الممتاز الفريق الأقرب لخطف لقب المسابقة، بعد أن تمكن ”القوة الجوية“ من إنتزاع فوزا غاليا من المتصدر ”النفط“ على ملعبه، بهدف نظيف جاء بأقدام لاعبه ”أمجد راضي“ في الدقيقة 54 ليحل الجوية ثانيا برصيد 67 نقطة من 30 مباراة خاضها الفريق في الدوري ، فيما بقي النفط في المركز الاول برصيد 70 نقطة من 33 مباراة خاضها الفريق.

المواجهة الثانية كانت مميزة ايضا حين استقبل ”نفط الوسط“ نادي ”النجف“ في ديربي محافظة النجف وانتهت المواجهة بفوز المستضيف بهدفين لهدف، ليحل ”نفط الوسط“ في المركز الثالث برصيد 67 نقطة من 34 مباراة ، فيما حل النجف في المركز الثامن برصيد 48 نقطة من 32 مباراة لعبها الغزلان في الدوري.

وفي اللقاء الثالث حل ”السماوة“ ضيفا على ”الزوراء“ في ملعب الشعب وتمكن الزوراء من تحقيق الإنتصار بهدفين لهدف سجلهما هداف الدوري ”علاء عبدالزهرة“ ، ليحل الزوراء خامسا برصيد 62 نقطة من 32 مباراة ، فيما بقي السماوة في المركز الثامن عشر وقبل الاخير برصيد 18 نقطة من اصل 33 مباراة.

وتستكمل باقي مواجهات الجولة اليوم الاثنين بمواجهة ”الحدود“ و ”الطلبة“ على ملعب الشعب في تمام السادسة مساءا ، كما ويحل ”أمانة بغداد“ ضيفا على ”الميناء“ على ملعب ”الفيحاء“ في الساعة السابعة مساء.

وتختتم الجولة يوم الثلاثاء المقبل بمواجهتي ”البحري“ و ”كربلاء“ على ملعب الزبير ، في تمام الخامسة عصرا، و ”الشرطة“ و ”نفط الجنوب“ على ملعب الشعب في الساعة السادسة مساء.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …