الرئيسية / اخبار المحترفين / الدوري الاوربي | نوري ورفاقه يفتتحون مشوارهم التاريخي بالفوز على زوريا وتصدر المجموعة
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

الدوري الاوربي | نوري ورفاقه يفتتحون مشوارهم التاريخي بالفوز على زوريا وتصدر المجموعة

حيدر صلاح – IQ-PRO.net

في بداية مباراياته في الدوري الأوروبي استطاع بطل كأس السويد فريق اوسترسوند أن يحقق البداية المميزة في تاريخه الأوربي وينتصر على زوريا الأوكراني على أرضه وبين جماهيره بهدفين للاشئ.

اوسترسوند والذي يشارك للمرة الاولى في تاريخه في مسابقة الدوري الأوروبي استطاع أن يفرض هيبتة منذ بداية المباراة حيث كانت له هجمات خطيرة في الشوط الأول ولكن عدم التوفيق وقف أمام الفريق السويدي.

في الشوط الثاني كشر اوسترسوند عن أنيابه حيث أعلن التقدم عن طريق مهاجمة الإيراني سامان قدوس والذي استغل تمريرة عرضية من اللاعب كين سيما ليسجل الهدف الأول لبطل السويد في مرمى فريق زوريا الأوكراني بعدها تراجع فريق اوسترسوند للحفاظ على النتيجة وكان لهم ذلك بتميز خط وسطهم ، وقبل نهاية المباراة وفي الدقيقة 80 خرج العراقي بروا نوري وترك مكانه للمهاجم الحاج جيرو والذي استغل آخر فرصة لفريقه و قبل صافرة النهاية ليسجل الهدف الثاني و تنتهي المباراة بهذا النتيجة.

الدولي العراقي بروا نوري إشترك أساسيا وقائدا لفريقه السويدي حيث قدم مباراة مميزة تحصل فيها على تقييم جيد وضعه بين أفضل لاعبي اللقاء كما و وصلت نسبة التمرير لديه لغاية 75% ، وخرج الدقيقة 80 من عمر اللقاء حيث حافظ المدرب على لاعبه الذي عاد من إصابة تعرض لها قبل فترة من الآن.

بهذه النتيجة تصدر الفريق السويدي المجموعة برصيد ثلاث نقاط و جاء خلفه كل من أتليتيكو بلباو الاسباني و فريق هرتا برلين الألماني و متذيل الترتيب فريق زوريا الأوكراني.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …