الرئيسية / اخبار المحترفين / الدوري الاوربي | التعادل الايجابي يحسم مواجهة المتاهل سلفا اوسترسوند مع مضيفه هيرتا برلين في ختام دوري المجموعات
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

الدوري الاوربي | التعادل الايجابي يحسم مواجهة المتاهل سلفا اوسترسوند مع مضيفه هيرتا برلين في ختام دوري المجموعات

تعادل هيرتا برلين الالماني على ارضه امام اوسترسوند السويدي بهدف لمثله لحساب مباريات الجولة السادسة من دوري المجموعات للدوري الاوربي .

شوط اللقاء الاول ظهر فيه الطرفان بأداء متوسط مع حيازة نسبية للفريق الالماني ، وانتهى بالتعادل السلبي .

وفي الشوط الثاني تمكن اليوناني ”سوتيريوس باباجيانوبولس“ من وضع اوسترسوند في المقدمة عندة الدقيقة 58، هذا التقدم لم يدم سوى ثلاث دقائق حين عادل ”بيتر بيكاريك“ النتيجة لهيرتا برلين، التعادل استمر حتى الدقيقة 88، حين اتيحت الفرصة لاوسترسوند للتقدم مجددا بعد الحصول على ركلة جزاء نفذها قائد الفريق ”بروا نوري“ وتصدى لها حارس هيرتا برلين الامريكي ”هيرث“ ببراعة، ليبقي على تعادل فريقه حتى صافرة الختام .

لاعب منتخبنا الوطني ”بروا نوري“ شارك اساسيا وتحصل على تقييم 7،1/10″ بنسبة تمريرات دقيقة وصلت ل 90% وتمكن من الفوز ب 9/13″ من الالتحامات، واهدر ركلة جزاء في الدقيقة 88، .

بهذا التعادل انهى اوسترسوند السويدي دور المجموعات في المركز الثاني برصيد 11، خلف اتلتك بلباو الاسباني بفارق الاهداف وتاهل للدور 32، فيما ودع هيرتا برلين المنافسة بعد حلوله في المركز الرابع والاخير برصيد 5، نقاط .

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …