الرئيسية / اخبار المحترفين / التشيك | سيغما يفوز بدوري الدرجة الأولى في مباراة إشترك فيها يونس بشكل كامل
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

التشيك | سيغما يفوز بدوري الدرجة الأولى في مباراة إشترك فيها يونس بشكل كامل

علي السعد – IQ-PRO.net

حقق فريق سيغما اولمتش دوري الدرجة الاولى التشيكي رسميا قبيل إنقضاء منافساته بثلاث جولات بعد إنتصاره على ضيفة فريدك ميستك في الجوله السابعة و العشرين بنتيجة هدف نظيف.

المباراة بدأت سريعة من اصحاب الارض و الجمهور حيث تقدم المهاجم “بليست” لفريقه سيغما اولمتش في الدقيقة الثانية من بدايه اللقاء بهدف أول ، سيطر بعده الفريق على مجريات اللقاء وحاول إحراز الهدف الثاني لكن اهدار الفرص حال دون ذالك لتنتهي نتيجة الشوط الاول بهدف وحيد مقابل لاشيء.

في الشوط الثاني دخل الضيوف محاولين ادراك التعادل حيث كانت لهم العديد من الفرص لكنها ضاعت جميعها لتنتهي المباراة بفوز سيغما بهدف مقابل لاشئ.

المهاجم العراقي الشاب  ” يعقوب يونس ( 21 عاما ) ” إشترك اساسيا مع فريقة ولعب جميع دقائق المباراة وقدم اداء جيدا حيث بدأ اللاعب تدريجيا في الظهور مع فريقه المتأهل للدوري الممتاز.

بهذا الفوز رفع سيغما اولمتش رصيدة من النقاط الى النقطه 67  في صدارة الدوري بفارق عشر نقاط عن اقرب منافسية ، مع تبقي ثلاث جولات على نهاية الدوري ، بمعنى إن الفريق حصد رسميا لقب دوري الدرجة الأولى بعد ضمانه الصعود رسميا الى الدوري الممتاز في الجولة الماضية ، فيما ظل رصيد فريق فريدك ميستك عند النقطه 29 في المركز الثالث عشر.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …