الرئيسية / اخبار المحترفين / البرتغال | أسامه رشيد يقود سانتا كلارا للفوز على ليتشويس
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

البرتغال | أسامه رشيد يقود سانتا كلارا للفوز على ليتشويس

علي السعد – IQ-PRO.net

ضمن منافسات الأسبوع السابع و الثلاثين من دوري الدرجة الثانية البرتغالي انتزع فريق ”سانتا كلارا” فوزا مهما على ضيفة “ليتشويس” بثلاثية نظيف.

سانتا كلارا دخل و عينه على النقاط الثلاث، حيث سيطر على مجريات اللعب منذ الدقائق الأولى وسجل نجم خط الوسط العراقي “أسامه رشيد” هدفا اولا عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح في الدقيقة 21 ، بعدها بخمس دقائق ضاعف أصحاب الأرض النتيجه بهدف ثان عن طريق اللاعب “جواو دياس” لينتهي الشوط الأول بتقدم سانتا كلارا بهدفين مقابل لاشيء.

الشوط الثاني جاء متوسط المستوى بين الفريقين حيث ظلت الكرة معظم الوقت في منتصف الملعب، وفي الدقيقة الاخيرة من الوقت الأصلي للمباراة باغت “باولو كليمينتي” لاعب سانتا كلارا دفاع “ليتشويس” بهدف قضى به على امال الضيوف في العودة بالنتيجة لتنتهي المباراة بفوز “سانتا كلارا” بثلاثية مقابل لا شيء.

المتألق في الفتره الأخيرة ” أسامه رشيد” اشترك اساسيا وطوال دقائق اللقاء ، وأحرز الهدف الأول لفريقه و قدم اداء جيدا كالعادة في مبارياته الأخيرة.

بهذا الفوز رفع “سانتا كلارا” رصيده من النقاط إلى 55 نقطة في المركز الثامن و على بعد 3 نقاط عن المركز الثالث فيما ظل فريق “ليتشويس” في المركز التاسع عشر برصيد 41 نقطة.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …