الرئيسية / المنتخبات الوطنية / الاولمبي يواجه الشباب وديا في بغداد
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

الاولمبي يواجه الشباب وديا في بغداد

بغداد / ماهر حسان
يلتقي المنتخب الاولمبي منتخب الشباب في اطار تحضيراتهما للاستحقاقات المقبلة في العاصمة بغداد في العاشر من شهر ايار المقبل.
وقال المدير الفني للمنتخب الاولمبي عبد الغني شهد : تم الاتفاق على اقامة مباراة في الاطار الودي مع منتخب الشباب في العاصمة بغداد في العاشر من شهر ايار المقبل في اطار استعدادات المنتخبين للاستحقاقات الاسيوية المقبلة المتمثلة بالألعاب الاسيوية وتصفيات القارة المؤهله لاولمبياد طوكيو.
واضاف: حتى الأن لم يتم تحديد الملعب الذي سيضيف المباراة حيث تم مفاتحة الوزارة من اجل فتح ابواب ملعب الشعب الدولي, لافتا الى ان البديل سيكون ملعب الصناعة في حال كان الشعب غير متاح.
وبين: على اغلب الظن ان المعسكر التدريبي الذي سبق وان اعلنا عن خوضه في اربيل لن يقام لعدة اسباب تتعارض واقامته ومن بينها تغيب لاعبي الاولمبي المتواجدين مع المنتخب الوطني واستحقاقات الاندية على الصعيد الاسيوي.
واختتم حديثه قائلاً: قائمة الخمسون لاعبا ستتكون من اربعون لاعبا من تولد 1997-1998 الى جانب عشرة لاعبين من تولد 1995-1996, حيث تم وضعها امام اتحاد الكرة بغية ارسالها الى اللجنة المنظمة لبطولة الالعاب الاسيوية على ان يتم تقليصها في وقت لاحق الى الحد المسموح به.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

كاردو صديق يتعافى من إصابته التي تعرض لها مع الفريق الأول لكريستال بالاس

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // عاود قلب الدفاع العراقي كاردو صديق ( 19 عامًا …

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …