الرئيسية / المنتخبات الوطنية / الاولمبي يعسكر في السويد وشهد يستدعي المغتربين
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

الاولمبي يعسكر في السويد وشهد يستدعي المغتربين

بغداد / ماهر حسان
وافق الاتحاد المركزي لكرة القدم على مقترح الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي القاضي بإقامة معسكرا تدريبيا في مملكة السويد يمتد لعشرة ايام يصار من خلاله لدعوة عدد من اللاعبين المغتربين للإطلاع على مستوياتهم الفنية على ارض الواقع.
وقال شهد في تصريح لـ( IQ-PRO ): خلال المدة القليلة الماضية توجهنا الى اقليم كردستان من اجل متابعة الدوري التأهيلي وزيارة عدد من الفرق للاندية في محافظاتنا الشمالية وعلى الرغم من وجود العديد من المواهب ولكننا اصطدمنا بالاعمار التي تفوق الحد المسموح به في تصفيات طوكيو الاولمبية.
واضاف: جولاتنا لن تقتصر على جزء معين من البلاد بل ستكون للجهاز الفني عدة زيارات لمتابعة مختلف المواهب التي من شأنها ان تقدم الاضافة الفنية للمنتخب.
وبين: فاتحنا اتحاد الكرة بشكل رسمي بغية اقامة معسكرا تدريبيا في مملكة السويد يمتد لعشرة ايام الموعد المقترح له في العاشر من شهر تشرين الاول بانتظار انهاء الاجراءات الادارية الخاصة بالموضوع,
لافتا الى ان المعسكر سيشهد دعوة عدد من اللاعبين المغتربين في القارة العجوز للوقوف على مستواهم الفني على ارض الواقع في ضوء السير الذاتية للاعبين من اجل اختيار الافضل منهم للالتحاق بالاولمبي تحضيرا للتصفيات الاولمبية.

عن IQpro

شاهد أيضاً

تعرف على التفاصيل والأسعار .. اقل من 24 ساعة على إغلاق المرحلة الأولى لبيع تذاكر كأس العالم

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // سيسدل غدًا الستار على المرحلة الأول من بيع تذاكر …

العراق يتلقى الخسارة من نظيره الايراني على ملعب ازادي

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // تلقى المنتخب العراقي الخسارة أمام نظيره الايراني بهدف نظيف …