الرئيسية / المنتخبات الوطنية / الاولمبي يتجمع .. تعرف على اسباب نقل مواجهة قطر الى الكويت
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

الاولمبي يتجمع .. تعرف على اسباب نقل مواجهة قطر الى الكويت

بغداد / ماهر حسان

من المؤمل ان يتجمع المنتخب الاولمبي في محافظة النجف الاشرف في العشرين من شهر كانون الاول الجاري تحضيرا لانطلاق بطولة كأس اسيا دون ٢٣عام في الصين مطلع شهر كانون الثاني من العام المقبل.
وقال المدير الفني لكرة المنتخب الاولمبي عبد الغني شهد ل( IQ-PRO.NET): تلقى الاتحاد العراقي لكرة القدم اشعارا من نظيره القطري يوضح فيه اجراء تعديل على مكان وتاريخ خوض المباراة الدولية الودية بين ممثلي البلدين التي سبق وان اعلن عنها في وقت سابق.
واضاف: الجانب القطري اوضح بان منتخبيه الاولمبي والوطني سيتواجدان في الكويت خلال الايام المقبلة تحضيرا لانطلاق بطولة كأس الخليج بنسختها ال٢٣ بالاضافة للبطولة القارية في الصين الامر الذي يسترعي تغير موعد المباراة الودية من ال٢٦ الى ال٢٧ في الكويت بدلا من الدوحة.
وبين: بعد دراسة الموقف وافقنا على المستجدات وتم تقديم طلب الحصول على الفيزا من دولة الكويت، لافتا الى ان المنتخب الاولمبي سيخوض تجمعه الاول في العشرين من الشهر الجاري في محافظة النجف الاشرف في حال تأخرت سمات الدخول الى الاراضي الكويتية فيما سيعسكر في المدينة الرياضية في البصرة اذا ما تم اصدار ( الفيزا ) في وقت اقرب بأنتظار ما ستسفر عنه الايام القليلة المقبلة.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

تعرف على التفاصيل والأسعار .. اقل من 24 ساعة على إغلاق المرحلة الأولى لبيع تذاكر كأس العالم

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // سيسدل غدًا الستار على المرحلة الأول من بيع تذاكر …

العراق يتلقى الخسارة من نظيره الايراني على ملعب ازادي

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // تلقى المنتخب العراقي الخسارة أمام نظيره الايراني بهدف نظيف …