الرئيسية / الدوري العراقي / الانضباط تعاقب اوديشو وحمادي وتبطش بكربلاء
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

الانضباط تعاقب اوديشو وحمادي وتبطش بكربلاء

بغداد / ماهر حسان
اصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد المركزي لكرة القدم حزمة من العقوبات اثر الاجتماع الذي عقد مساء امس الاحد بخصوص مباريات دوري الكرة الممتاز.
وقال امين سر اللجنة طارق عبد الحافظ: بعد الاطلاع على تقارير مشرفي المباريات والتسجيلات الفيديوية الخاصة بعدد من مباريات دوري الكرة الممتاز خرجت اللجنة بعد قرارات مهمة.
واضاف: بخصوص مباراة القوة الجوية والزوراء اصدرت اللجنة قرارا بتغريم المدير الفني لكرة الزوراء ايوب اوديشو مبلغ وقدره مليونان دينار عراقي لسوء تصرفه بالإضافة الى حرمان اداري الفريق محمد كريم من مرافقة الزوراء لمباراتين على التوالي, فيما تم تغريم اللاعب حمادي احمد مليون دينار عراقي.
واضاف: كما تم حرمان مشرف زاخو شفان عبدي من مرافقة فريقه لمباراتين على التوالي بسبب تجاوزه على الحكم المساعد خلال مباراة امام الحدود وحرمان اللاعب محمد هادي مباراة واحدة, فيما تم حرمان المدرب المساعد لكرة امانة بغداد وسام طالب من مرافقة فريقه لثلاثة مباريات بسبب التصريحات التي ادلى بها من دون دليل بعد نهاية مباراة فريقه امام النفط مع مفاتحة ادارة نادي الامانة على ضرورة عدم تكرار مثل هذه الحالات.
وحول الاحداث التي رافقت مباراة الزوراء و كربلاء قال: تم حرمان عضو الهيئة الادارية لنادي كربلاء وليد حسين ثلاثة مباريات من التواجد في المنطقة الفنية الى جانب حرمان الاداري حيدر عباس من مرافقة فريقه لمباراة واحدة, فيما تم حرمان اللاعب كربلاء منتظر جليل لثلاثة مباريات, وتوجيه كتاب شكر وتقدير الى رئيس الهيئة الادارية لنادي كربلاء محمد الموسوي بسبب موقفه المشروف خلال الاحداث التي رافقت المباراة.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

الشرطة يتعاقد مع ثالث هدافي الدوري النيجيري ” مايكل اوهانو “

محمود الحمداني – موقع المحترفين // أعلن نادي الشرطة عن توصله لاتفاق لشراء عقد المهاجم …

مماطلة الديوانية في التوقيع تتسبب في مغادرة الشقيقان “رولون”.. والوجهة قد تكون اسبانيا

محمود الحمداني – موقع المحترفين // ذكر وكيل اعمال اللاعبين ، العراقي ماهر نوفل ، …