الرئيسية / اخبار المحترفين / الإمارات | إتحاد كلباء يسقط أمام العين ومهند يتفوق على إبراهيم في لقاء النصر والإمارات
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

الإمارات | إتحاد كلباء يسقط أمام العين ومهند يتفوق على إبراهيم في لقاء النصر والإمارات

أحمد عبد العظيم – IQ-PRO.net

خسر نادي اتحاد كلباء بغياب لاعبنا المخضرم سلام شاكر بنتيجة 2-1 أمام نادي العين، وجاءت أهداف العين عن طريق اللاعب كابو فيرنالديز في الدقيقة 42 من الشوط الأول، وابراهيما دياكيه في الدقيقة 90 من زمن المباراة، بينما أتى هدف اتحاد كلباء في الدقيقة 81 عن طريق اللاعب جوسيل فيريرا داسيلفا.

حيث شهدت المباراة ضغطا من فريق العين على دفاعات اتحاد كلباء والذي كان يقوده في المباريات السابقة لاعبنا الدولي المعتزل سلام شاكر.

بهذه النتيجة رفع نادي العين رصيده إلى 26 نقطة من 10 مباريات ليصبح في المركز الثالث في تصنيف الدوري، بينما تجمد رصيد اتحاد كلباء عند 9 نقاط من 13 مباراة وليستقر في المركز الحادي عشر.

في المباراة الأخرى، تمكن نادي النصر الإماراتي بمشاركة نجمنا الدولي مهند عبد الرحيم من الفوز على نادي الإمارات والذي يلعب في صفوفه مواطنه احمد ابراهيم بنتيجة هدف للا شئ.

جاء هدف الفوز في الدقيقة 14 من زمن المباراة عن طريق اللاعب أحمد خميس بعد إستلامه كرة من ركلة ركنية أسكنها في شباك الإمارات، وشهدت المباراة استحواذا وهجمات نصراوية كثيرة لم يتمكن مهاجمو النصر من ترجمتها إلى أهداف لتنتهي المباراة بوقع الهدف الوحيد.

وشهدت المباراة مشاركة النجم مهند عبد الرحيم بشكل أساسي مع ناديه النصر وقدم مستوى جيدا وحاول الوصول إلى المرمى من خلال عدة هجمات ومحاولات لكن لم يفلح في ذلك، كذلك شارك النجم الدولي احمد ابراهيم مع نادي الإمارات بصفة أساسية هو الآخر وقدم مستوى متميزا كما في مبارياته السابقة.

وفي ختام الجولة الثالثة عشر من دوري الخليج العربي الإماراتي قفز النصر إلى المركز السادس برصيد 21 نقطة، بينما إستقر نادي الإمارات في المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …