الرئيسية / المنتخبات الوطنية / استبعاد لاعبين دوليين والوطني يواجه احد الاندية تحضيرا للسعودية
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

استبعاد لاعبين دوليين والوطني يواجه احد الاندية تحضيرا للسعودية

بغداد / ماهر حسان
اكد المدير الفني للمنتخب الوطني باسم قاسم ان موضوع الاستمرار على رأس الهرم التدريبي لاسود الرافدين من عدمه قرار بيد الاتحاد العراقي لكرة القدم.
وقال قاسم في تصريح لـ( IQ-PRO.NET ):”حديثي خلال بطولة كأس الخليج واضح وغير قابل للتأويل كان الهدف من راءه خدمة المنتخب الوطني ومستقبله ويبقى القرار الفصل بيد مجلس ادارة اتحاد الكرة, مجددا نفيه قرار الاستقالة الذي تم تناقله بكثرة دون مصدر!.
واضاف: اتوجد في الوقت الحالي في الدوري التدريبية PRO على ان تكون لي جلسة مع اتحاد الكرة بعد العودة من العاصمة الاردنية عمان لوضع الاستراتيجية الملائمة للاستحقاقات المقبلة.
موضحا ان ظروف الاعداد التي توفرت خلال باقي مشوار التصفيات المونديالية التي اثمرت نتائج جيدة في حال تأمين نظيرها استعداداً لكأس اسيا فستكون بلا شك النتائج ايجابية على ارض الوقع.
وبين: مواجهة السعودية في الاطار الدولي الودي في ال28 من فبراير المقبل سيكون له حيز كبير من تفكيرنا للمرحلة المقبلة بحكم قوة المنتخب الضيف, حيث سيصار الى مفاتحة الاتحاد لتأمين مباراة لغرض التجمع مع احد اندية البصرة ويفضل الميناء تسبق المواجهة.
واختتم حديثه قائلا: عطفا على المستوى الفني الذي ظهر عليه المنتخب خلال منافسات كأس الخليج سيتم استبعاد لاعبين او ثلاثة من اجل فسح المجال امام لاعبين شبان من الدوري المحلي, لافتا الى ان جميع الاسماء المحترفة دون استثناء سيكونون ضمن تفكير الجهاز الفني حتى من اعتذر خلال الفترة الماضية لاسباب مختلفة.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

تعرف على التفاصيل والأسعار .. اقل من 24 ساعة على إغلاق المرحلة الأولى لبيع تذاكر كأس العالم

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // سيسدل غدًا الستار على المرحلة الأول من بيع تذاكر …

العراق يتلقى الخسارة من نظيره الايراني على ملعب ازادي

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // تلقى المنتخب العراقي الخسارة أمام نظيره الايراني بهدف نظيف …