الرئيسية / اخبار المحترفين / اخطاء دفاع بيرسبوليس تطيح بأحلام رسن بحصد اللقب الاسيوي
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

اخطاء دفاع بيرسبوليس تطيح بأحلام رسن بحصد اللقب الاسيوي

بشار رسن خسر ثاني نهائي له بدوري ابطال اسيا مع فريقه بيرسبوليس امام اولسان هيونداي الكوري بنتيجة 2-1 في مباراة اقيمت على استاد الجنوب في قطر لتنتهي بذلك امال الدولي العراقي بحصد اللقب الاغلى اسيويا هذا الموسم والوصول الى مونديال الاندية بسبب اخطاء دفاعية من النادي الايراني.

بادر اولسان في الشوط الاول بالاستحواذ وتشكيل الخطورة على مرمى بيرسبوليس منذ اول دقائق المباراة واستمر ذلك لغاية الدقيقة 45 عندما قام بشار رسن بالضغط على المدافع الكوري واجبره على ارتكاب خطأ انتهى بهدف لبيرسبوليس , لكن اولسان رد بالتعادل عندما حصل على ركله جزاء بسبب خطا من الدفاع الايراني لينتهي الشوط بالتعادل.

وبعد 8 دقائق من الشوط الثاني لمس مدافع بيرسبوليس الكرة بيده بطريقة غير مبررة مكلفا فريقه هدف اخر من ركلة جزاء , بعدها زاد استحواذ بيرسبوليس على الكرة سعيا لتعديل النتيجة لكن النادي الكوري تمكن من ايقاف خطورة رسن ومهاجمي بيرسبوليس لغاية نهاية المباراة.

خلال المباراة قام رسن بصناعة فرصة واحدة من 6 كرات عرضية مع تسديدة افتقدت الدقة خلال مشاركته اساسيا طوال المباراة وان قلة محاولاته كانت بسبب اغلاق المساحات من قبل اولسان لكن رسن كانت له نسبة عالية من التمريرات الناجحة وصلت لـ92% من اصل 57 تمريرة.

عن IQpro

شاهد أيضاً

سومر يتعافى من اصابته التي عطّلت إلتحاقه بالمُنتخب وهذا هو موعد مباراته الأولى

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // أكمل لاعب الارتكاز العراقي ( سومر عبد الرزاق الماجد …

نادي غوتبورغ السويدي: الاهتمام بصفقة العماري مُشابه لما حدث مع النجم مارك هامشيك

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // أكد المُدير الاعلامي لنادي غوتبورغ السويدي ( ماركوس مودير …