الرئيسية / المنتخبات الوطنية / اجتماع ثلاثي يحدد مستقبل الاولمبي وشهد يحدد موعد التجمع والمعسكر التدريبي
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

اجتماع ثلاثي يحدد مستقبل الاولمبي وشهد يحدد موعد التجمع والمعسكر التدريبي

بغداد / ماهر حسان
ابدى المدير الفني للمنتخب الاولمبي, عبد الغني شهد, استغرابه من عملية تعاطي الجهات المختصة مع مشوار استعداد المنتخب للدخول في غمار بطولة الالعاب الاسيوية في اندونيسيا منتصف اب المقبل.
وقال شهد في تصريح لـ( IQ-PRO ): بصراحة متناهية اقف عاجزا امام العديد من الامور المرتبطة بتحضيرات المنتخب الاولمبي لبطولة الالعاب الاسيوية خصوصا وان الوضع مبهم ولا يمكن التعاطي معه.
واضاف: طالبت بضرورة اقامة اجتماع ثلاثي بتواجد ممثلاً عن الاولمبية واتحاد بالاضافة الجهاز الفني لوضع مختلف النقاط الخاص بمستقبل الاولمبي وكيفية التعاطي مع مفردات البرنامج التدريبي امامهم والتي هي في المتناول وليست بالشيء المستحيل,
لافتا الى ان الجهاز الفني وبكل صراحة لا يعرف حتى الأن باي اسماء سيدخل بطولة الالعاب الاسيوية ولكن تم وضع الخطط المناسبة من خلال تأمين قوائم اسماء اللاعبين على وفق المتغيرات المتوقعة.
شهد اكد بانه لن يرسل قائمة الـ20 لاعبا الى اللجنة المنظمة قبل الجلوس في اجتماع مع الاولمبية والاتحاد لرسم خطوط عريضة تختص بالمشاركة ومعرفة سقف الطموحات وتحديد الاهداف .
وفي ختم حديثه قال: طرحت على اتحاد الكرة ان يكون التجمع الاول للمنتخب الاولمبي في الاول من شهر تموز حتى وان كان منقوصا من عدد من اللاعبين النشاطين في انديتهم المتنافسة على اللقب على ان يتم تأمين معسكرا تدريبيا في احدى دول شرق اسيا المشابهة لاجواء اندونيسيا ولكن كل ذلك لا يزال مجرد كلام وسيتم الفصل فيها بعد الاجتماع الثلاثي الذي من المؤمل ان يعقد خلال الفترة القلية المقبلة.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

تعرف على التفاصيل والأسعار .. اقل من 24 ساعة على إغلاق المرحلة الأولى لبيع تذاكر كأس العالم

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // سيسدل غدًا الستار على المرحلة الأول من بيع تذاكر …

العراق يتلقى الخسارة من نظيره الايراني على ملعب ازادي

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // تلقى المنتخب العراقي الخسارة أمام نظيره الايراني بهدف نظيف …