الرئيسية / المنتخبات الوطنية / اتحاد الكرة يلوح بمعاقبة المتخلفين عن الاولمبي
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

اتحاد الكرة يلوح بمعاقبة المتخلفين عن الاولمبي

بغداد / ماهر حسان

كشف الاتحاد العراقي لكرة القدم عن تحديد عقوبات للاعبين الذين قد يتخلفون عن الالتحاق بالمنتخب الاولمبي خلال منافسات اسيا دون 23 عام في الصين العام المقبل.

وقال رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم فالح موسى لـ( IQ-PRO.NET):” قرار تاجيل بطولة غرب اسيا جعل من اتجاه بوصلة القرار ستتغير بلا شك بخصوص اقامة معسكر تدريبي في قطر للمنتخب الاولمبي بحكم ان منافسات دوري الكرة الممتاز ستستمر”.

واضاف:” خلال الاجتماع المقبل لمجلس ادارة اتحاد الكرة سيتم مناقشة كيفية الخروج بحلول تتناسب وتوفير عدد من الجزئيات التدريبية التي قدمها المدرب عبد الغني شهد ضمن برنامجه الاستعدادي لنهائيات القارة”.


واختتم حديثه قائلاً: الاتحاد قرر وبالاجماع عدم تأجيل بطولة الدوري تحت اي طائل باستثناء استحقاقات المنتخب الوطني الامر الذي سيجعل من عجلة الدوري لن تتوقف حتى خلال كانون الثاني من العام المقبل موعد انطلاق بطولة اسيا في الصين”,
مستدركا الى ان الاتحاد ناقش العديد من الامور المرتبطة بالموضوع المذكور و اصدر قرار مفاده معاقبة اي لاعب يمتنع عن الالتحاق بالاولمبي باقصاءه من تمثيل فريقه محليا لثلاثة مباريات الى جانب تحديد سقف توجيه الدعوة لثلاثة لاعبين فقط من اي ناد لضمان عدم التأثير سلبا على مشواره في الدوري”.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

كاردو صديق يتعافى من إصابته التي تعرض لها مع الفريق الأول لكريستال بالاس

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // عاود قلب الدفاع العراقي كاردو صديق ( 19 عامًا …

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …