الرئيسية / سلايدر الرئيسية / اتحاد الكرة يعيد الكفاءات المغتربة الى العراق
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

اتحاد الكرة يعيد الكفاءات المغتربة الى العراق

بغداد / ماهر حسان
اعرب عضو اتحاد الكرة , غالب الزاملي, عن تفاؤوله في عملية اعادة العديد من الكفاءات الكروية المنتشرة خارج العراق من اجل الاستفادة من خدماتهم لتطوير عمل مختلف اللجان.
وقال الزاملي في تصريح لـ( IQ-PRO): من غير المعقول ان لا يتم الاستفادة من خدمت العديد من الاسماء الكروية المنتشرة في مختلف ارجاء العالم والتي اسهمت في وقت سابق في تطور العديد من المنتخبات في دول صديقة وصديقة.
واضاف: سيتم تقديم دراسة واسعة حول كيفية استقطاب هؤلاء الاسماء المغتربة للتواجد ضمن اللجان العاملة في اروقة الاتحاد بغية الاستفادة من خبراتهم الممتدة لسنوات طويلة في المهجر.
مبين: ان الدراسة ستشمل ايضا كيفية انشاء لجنة متخصصة باللاعبين المغتربين في مختلف الفئات العمرية من اجل متابعتهم من قبل المختصين وتقديمها لمدربي المنتخبات الوطنية سيما وان هناك العديد من المواهب منتشرة في بلدان متقدمة كرويا.
واختتم حديثه قائلاً: نعي تماما حجم المسؤوليات الكبيرة التي ستواجهنا وسنحاول جاهدين بهمة وتكاتف الجميع ان يكون هناك تطور ملموس في مختلف الانشطة الكروية التابعة للاتحاد وفي مقدمتها المنتخب الوطني وكيفية اعداده على النحو الافضل استعدادا لبطولة اسيا في الامارات.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …