الرئيسية / اخبار المحترفين / إيران | بحضور 100 الف متفرج .. برسبوليس يتغلب على إستقلال في ديربي طهران
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

إيران | بحضور 100 الف متفرج .. برسبوليس يتغلب على إستقلال في ديربي طهران

محمود الحمداني – IQ-PRO.net

تغلب برسبوليس على غريمه التقليدي استقلال طهران بهدف مقابل لا شيء في ديربي طهران رقم 85 والذي اقيم على ستاد ( آزادي ) في طهران مساء اليوم الخميس ضمن اطار منافسات الجولة 11 من الدوري الايراني الممتاز لكرة القدم.

المباراة التي شهدت حضورا جماهيريا خياليا بلغ أكثر من 100 الف متفرج، بدأت بسيطرة لمصلحة استقلال والذي لم يوفق في إستغلال ما اتيح له ليرتكب المدافع “روزبه جشمي” خطأ قاتلا ويعرقل مهاجم برسبوليس والذي كان منفردا بالحارس من الخلف ليتسبب بركلة جزاء تحصل على اثرها على الكارت الأصفر بطريقة غاية في الغرابة بعد ان كان على وشك نيل الكارت الاحمر نظرا لكونه آخر مدافع ومنع هدفا محققا من داخل منطقة الجزاء ، ليتكفل مهاجم برسبوليس علي علي بور بتنفيذ الركلة مسجلا هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 20 من عمر الشوط الاول ، حيث إستمر الوضع على ماهو عليه حتى صافرة نهاية اللقاء.

الدولي العراقي بشار رسن شارك اساسيا وقدم مباراة مميزة حيث قاد هجمة غاية في الخطورة في الشوط الأول أهدرت في آخر اللحظات ليعود ويسدد كرة خطيرة في الشوط الثاني علت العارضة بقليل ، ليخرج بعدها بدقائق وتحديدا في الدقيقة 65.

بهذا الفوز تقدم برسبوليس الى المركز الثاني في سلم الترتيب ب20 نقطة مع بقاء مباراة مؤجلة للفريق وبفارق نقطتين عن المتصدر بارس ، فيما تراجع إستقلال الى المركز الثالث عشر ب9 نقاط.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …