الرئيسية / اخبار المحترفين / أستراليا | الموهبة ماريو شابو ينتقل من ويسترن سيدني الى نيوكاسل جيتس
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

أستراليا | الموهبة ماريو شابو ينتقل من ويسترن سيدني الى نيوكاسل جيتس

محمود الحمداني – IQ-PRO.net

إنتقل متوسط الميدان العراقي الشاب ماريو شابو ” 19 عاما ” من فريقه ويسترن سيدني واندرز الأسترالي الى مواطنه نيوكاسل جيتس بعقد يمتد لسنتين.

شابو والذي اكمل عامه التاسع عشر قبل شهر من الآن قضى موسما كاملا مع ويسترن سيدني واندرز شارك خلاله في مباراة واحدة في الدوري ومثلها في دوري أبطال آسيا ، كما و شارك خلال الموسم ذاته مع المنتخب الأسترالي للشباب في نهائيات كأس آسيا وكأس الاسيان ، فيما شارك قبل ذلك في تصفيات كأس آسيا للشباب ، بالإضافة الى ذلك كان عنصرا مهما مع الفريق الرديف للنادي.

مدرب نيوكاسل صرح عقب توقيع شابو للفريق : ” شابو موهبة رائعة ، هو من بين أفضل اللاعبين في دوري الشباب ، شاهدته لعدة مرات ، يمتلك قدم جميلة وإستحواذا كذلك ، نتمنى أن يتطور جيدا وأن يكون عنصرا ثابتا في تشكيل الفريق في الدوري الممتاز “.

يذكر إن شابو من مواليد 5 مايو 1998 في العاصمة بغداد ، إنتقل الى أستراليا مع عائلته في عمر السادسة ، ومارس هوايته المفضلة كرة القدم هناك ، ونجح في الإنظمام لواحد من أكبر الفرق الأسترالية في الفترة الأخيرة وبطل دوري أبطال آسيا ، كذلك مثل منتخب شباب استراليا في عدة مباريات ، ولا زال مؤهلا لتمثيل بلده الأم العراق في حال تم توجيه الدعوة.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …